كيليان مبابي سيقود منتخب فرنسا في يورو 2024
كيليان مبابي سيقود منتخب فرنسا في يورو 2024متداولة

أول تعليق من مدرب فرنسا حول وجهة مبابي في الموسم المقبل

تحدث ديشان عن مستقبل نجم سان جيرمان خلال إعلان قائمة فرنسا ليورو 2024

أكد ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا أنه لا يشعر بالقلق إزاء مستقبل نجم "الديكة" وهداف مونديال 2022، كيليان مبابي وذلك في ضوء استمرار الغموض (رسميا) حول وجهته المقبلة بالرغم من أن كل المؤشرات تتحدث عن قرب إعلان صفقة انتقاله إلى ريال مدريد.

وأعلن كيليان مبابي، بطل فرنسا 2023 ـ 2024، وهداف الدوري برصيد 27 هدفا، الجمعة الماضي عن رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية، لكنه لم يعلن حتى الآن عن فريقه المقبل، رغم مرور أسبوع على إعلان مغادرته رسميا لباريس سان جيرمان، مما أثار العديد من التكهنات التي عاد إليها مدربه في المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان.

ومساء الخميس، لدى إعلانه قائمة منتخب فرنسا لنهائيات أمم أوروبا ألمانيا 2024، أجاب ديشان عن التأويلات التي أثارها عدم إعلان أيقونة فرنسا عن هوية فريقه المقبل، قائلا: "سيؤثر عدم تحديد وجهة مبابي المقبلة عن تحضيراتنا ليورو 2024؟ أعرف أنكم تذهبون نحو هذه الفرضية، لكن بالنسبة لي لدي كل الثقة في جاهزية كيليان والمجموعة كلها"

أخبار ذات صلة
ديشان: لهذا السبب اخترت مبابي قائدًا لمنتخب فرنسا رغم صغر سنه

وأضاف ديشان: "توضيح وضعه ووجهته المقبلة ليس بالأمر العاجل بالنسبة لي، أعتقد أن الأمر واضح في ذهنه فمن المؤكد أنه سيكون هناك إعلان رسمي بشأن الوجهة التي سيذهب إليها، كما أنه يعرف الآن وجهته وهذا مهم جدا، لقد اختار كيليان فريقه المقبل منذ فترة طويلة".

وتابع المدرب الذي يشرف على منتخب الديكة منذ العام 2012: "إذا كان عدم الإعلان عن وجهته المقبلة الآن سيسمح له بالتحرر والتركيز فمن الأفضل أن لا نضغط عليه".

وكشفت عديد التقارير أن مبابي (25 عامًا، 77 مباراة دولية و46 هدفًا)، سيلعب لريال مدريد في الموسم المقبل وذلك بعد خوض كأس الأمم الأوروبية التي يطمح للتتويج بها كأول لقب قاري في مسيرته مع المنتخب والنوادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com