أنطوان غريزمان
أنطوان غريزمانرويترز

الاتحاد السعودي يفاوض نجم أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية عن عودة الأندية السعودية للمفاوضات مرة أخرى مع الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لضمه الموسم الصيفي المقبل.

غريزمان الذي يقدّم مستويات رائعة مع أتلتيكو مدريد، في الموسمين الأخيرين، يرتبط بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2026؛ وسط غموض بشأن استمراره أو الرحيل.

ووفق ما ذكره الصحفي أليكس سيلفستري في برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني الشهير، فإن هناك محادثات جارية بالفعل بين غريزمان وإدارة أتلتيكو بشأن تمديد عقده.

وأوضح أن أندية الدوري السعودي للمحترفين ستقوم مرة أخرى بمحاولات جادّة من أجل ضم اللاعب الفرنسي لتدعيم صفوف أنديتها بالموسم المقبل.

وسبق أن أشارت تقارير إلى رغبة مسؤولي الاتحاد في التعاقد مع غريزمان بالميركاتو الشتوي الماضي، إذ كانوا يخططون لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي.

وكان غريزمان، البالغ من العمر 33 عاما، انضم إلى صفوف النادي الإسباني في 2014، حتى انتقل إلى برشلونة في 2019، ليعود للعب مرة أخرى إلى أتليتكو في 2021.

ويعد غريزمان أحد أهم نجوم "الروخيبلانكوس" نظراً لقدراته التكتيكية المتمثلة في اللعب بأكثر من مركز، بجانب حصيلته التهديفية الرائعة، حيث سجل 24 هدفاً وصنع 8 في 47 مباراة بمختلف المسابقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com