رقصة احتفالية من دوجلاس لويز بعد هدفه في مانشستر يونايتد
رقصة احتفالية من دوجلاس لويز بعد هدفه في مانشستر يونايتدرويترز

رقصة "مستفزة" من دوجلاس لويز بعد هدفه في مرمى أونانا (فيديو)

احتفل دوجلاس لويز لاعب نادي أستون فيلا ورقص بشكل "مستفز" أمام أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي.

ويلعب مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

اليونايتد كان قد تقدم عن طريق هويلوند في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، ولكن دوجلاس لويز أحرز هدف التعادل لفريقه أستون فيلا، وبعد الهدف قام بتوجيه وجهه نجو أونانا حارس اليونايتد، ورقص بشكل استفزازي أمام الحارس الكاميروني.

وسجل سكوت مكتوميناي هدف الانتصار قبل النهاية ليواصل مانشستر يونايتد تقدمه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-1 على مضيفه أستون فيلا اليوم الأحد.

وسجل راسموس هويلوند هدفه الخامس في خمس مباريات ليضع يونايتد في المقدمة في الدقيقة 17، بعدما لعب الكرة من مسافة قريبة بين ساقي الحارس إيمي مارتينيز عقب ضربة رأس من هاري ماجواير.

وتصدى أندريه أونانا حارس يونايتد للعديد من الفرص ليبعد أستون فيلا عن التسجيل حتى أدرك دوجلاس لويز التعادل في الدقيقة 67.

لكن الاسكتلندي مكتوميناي دخل في الدقيقة 73 ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 86، بعدما قفز ليلعب الكرة برأسه في شباك مارتينيز اثر تمريرة عرضية رائعة من ديوجو دالوت.

ويحتل يونايتد بقيادة مدربه إريك تن هاج المركز السادس برصيد 41 نقطة بعد فوزه الثالث على التوالي، بفارق خمس نقاط عن فيلا صاحب المركز الخامس الذي كان سيصعد إلى المركز الرابع إذا فاز اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com