أحمد سليمان
أحمد سليمان

اشتعال صراع أحمد سليمان وشوبير

اشتعلت المعركة الكلامية بين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، والإعلامي أحمد شوبير المقرب من إدارة الأهلي الغريم الأزلي للفريق الأبيض.

أخبار ذات صلة
ممدوح عباس يصدم مجلس إدارة الزمالك

وجاء الصراع "الكلامي" بين أحمد سليمان وشوبير، بعد فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في لقاء مؤجل بين الفريقين في الدوري المصري.

البداية جاءت عندما رد أحمد سليمان على "شوبير"، حيث استضاف الأخير في برنامجه التليفزيوني الحكم السابق توفيق السيد، ليؤكد أن الهدف الثاني للزمالك في شباك الأهلي غير صحيح، على عكس ما أكده خبراء التحكيم بأن الهدف صحيح.

وقال أحمد سليمان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "إزاي عايزين تبقوا أوصياء على نادي الزمالك وأنتم أصلاً مغرضين؟!".

"هو مين يعرف يجاوب على الأسئلة دي؟".

"إيه مصلحة الإعلامي اللي رايح يجيب محلل علشان يقول ضربة جزاء مش صحيحة رغم أن الدنيا كلها قالت صحيحة؟، تبارك للزمالك وإلا تشكك في فوزه".

"إيه مصلحة الإعلامي اللي راح يشكك في هدف الزمالك الثاني؟". وأكمل: "إيه مصلحة الإعلامي اللي كل همه في الحياة يبروز ابنه بس حتى لو على حساب الزمالك؟".

ارحمونا واتقوا ربنا في كل كلمة بتقولوها، الزمالك كبير بجماهيره العظيمة ومحدش هيقدر يخدعهم، عاش الزمالك رغم أنف الكارهين".

ورد أحمد شوبير عبر تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، حيث أشاد "شوبير" خلال حديثه، بدور مجلس إدارة نادي الزمالك، ولكنه هاجم شخصا واحدا لم يقم بتسميته وقال: "حسين السيد من أكثر الناس الذين تبرعوا لنادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وأيضًا هاني شكري وهاني برزي هناك أيضًا أسماء رائعة مثل محمد طارق وأحمد خالد ونيرة الأحمر، ولكن هناك فارق كبير تكون في مجلس الإدارة علشان تتلمع وتتعاقد مع قنوات وتاخد فلوس وتدخل جيبك على حساب نادي الزمالك وهذا فارق كبير جدًا".

وعاد أحمد سليمان ليرد على تصريحات شوبير، قائلاً: "واجهني وجهاً لوجه وليس من خلف الستار. هل الهزيمة تجعلك تتصرف بتلك الطريقة؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com