لاعبو الاتحاد السعودي
لاعبو الاتحاد السعوديحساب الاتحاد الرسمي على منصة X

نجم الاتحاد السعودي يردّ على أخبار رحيله برسالة خاصة (صورة)

ترددت أنباء متضاربة حول رغبة نادي الاتحاد في التخلي عن المهاجم المغربي

أثار المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، الجدل برسالة غامضة في الوقت الذي اقترن فيه اسمه بالرحيل عن صفوف "العميد"، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومساء اليوم الخميس، نشر عبد الرزاق حمد الله صورة شخصية عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام" تضمنت رسالة خاصة، وذلك بعد أن لازم الصمت طوال الفترة الماضية ولم يخرج بأي تعليق يهم مستقبله وعلاقته مع ناديه.

وقال حمدالله في الرسالة: "بعد الغيوم السوداء، طقس صافي"، مع إضافة رمز القلب.

وتضاربت الأنباء بشأن مستقبل النجم المغربي مع نادي الاتحاد وذلك بعد تداول تقارير تفيد أن إدارة النادي تخطط للتخلي عن حمد الله في الميركاتو الصيفي، بسبب تواجد الفرنسي كريم بنزيما، فيما كشفت تقارير أخرى أن هداف الفريق لن يغادر وأن أزمة نتائج الإتحاد خلال موسم 2023 ـ 2024 لا علاقة لها بما قدمه هذا اللاعب.

وبدت رسالة النجم المغربي غامضة إلى حد كبير، في الوقت الذي لم يعلق فيه على شائعات رحيله التي كانت بمثابة المفاجأة غير المتوقعة للكثيرين، خصوصا بعد المستوى المميز الذي قدمه بالموسم الماضي.

وأنهى حمدالله الموسم الأخير على عرش هدافي الاتحاد، متفوقا على بنزيما نفسه (16 هدفا)، حيث سجل المهاجم المغربي 30 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة في 41 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والقارية والبطولة العربية.

أما الاتحاد فقد خرج من موسم 2023 ـ 2024 خالي الوفاض بعد التفريط في لقب دوري روشن، واحتلال المركز الخامس في نهاية السباق، بجانب الخروج من دوري أبطال آسيا وكأس الملك وكأس السوبر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com