منتخب هولندا يتطلع لإنجاز قاري ثان في تاريخه
منتخب هولندا يتطلع لإنجاز قاري ثان في تاريخهرويترز

بعد دي يونغ.. مفاجأة صادمة جديدة لهولندا قبل أمم اوروبا

يلعب منتخب هولندا يورو 2024 في المجموعة الرابعة مع بولندا وفرنسا والنمسا

تلقى المنتخب الهولندي ضربة موجعة ثانية في ظرف ساعات معدودات وذلك بإعلان غياب لاعبه تيون كوبمينيرز نجم خط وسط أتلانتا الإيطالي عن بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بسبب الإصابة.

وتعرض كوبمينيرز لإصابة عضلية خلال عمليات الإحماء لمباراة هولندا الودية أمام أيسلندا استعدادا للنهائيات الأوروبية مساء الاثنين، وانتهت بفوز كاسح لهولندا برباعية نظيفة.

وأثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها اللاعب أنه يعاني من إصابة عضلية ستمنعه من تعزيز منتخب الطواحين في النهائيات المقرر انطلاقها الجمعة المقبل بمواجهة بين المستضيفة ألمانيا واسكتلندا.

وجاء الإعلان عن إصابة كوبمينيرز (27 عاما) بعد وقت قصير من الإعلان رسميا عن غياب لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونغ عن تشكيلة المدرب رونالد كومان لأمم أوروبا بسبب تجدد معاناته من إصابة في الكاحل.

وشارك تيون كوبمينيرز الذي أحرز مع أتالانتا الإيطالي لقب الدوري الأوروبي في مايو الماضي، في21 مباراة دولية سجل خلالها هدفين.

 ويشار إلى أن مدرب منتخب هولندا رونالد كومان وجه الدعوة إلى إيان ماتسن مدافع بروسيا دورتموند، تعويضا لغياب فرينكي دي يونغ، فيما لم يتم تأكيد تعويض كوبمينيرز من عدمه حتى الآن.

وانضم ماتسن المعار من تشيلسي إلى دورتموند، للمرة الأولى لمنتخب الطواحين، بعد أن خاض 17 مباراة من قبل مع منتخب تحت 21 عاما.

وتخوض هولندا، المتوجة بطلة لأوروبا 1988، مباريات الدور الأول أمام بولندا في 16 يونيو، وفرنسا في 21 من الشهر ذاته، ثم النمسا في 25 يونيو أيضا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com