كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتيرويترز

أنشيلوتي يكشف عن أسلحة خاصة للإطاحة ببايرن ميونخ في دوري الأبطال

حذَّر المدرب الإيطالي لاعبيه من التفاؤل الزائد قبل المواجهة الحاسمة

 طالب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لاعبي فريقه باللعب بمزيد من السرعة والقوة إذا أرادوا الحفاظ على آمالهم في الحصول على ثنائية الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بالفوز على بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال غدًا الأربعاء.

وحسم ريال لقب الدوري الإسباني، مطلع الأسبوع، قبل 4 مباريات على النهاية، لكن ذلك لم يمنع أنشيلوتي من توجيه انتقادات شديدة لأداء فريقه في التعادل 2-2 في مباراة الذهاب في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في ألمانيا.

وحذَّر المدرب لاعبيه من أنهم لا يمكنهم تحمل أداء دون المستوى مرة أخرى إذا أرادوا خوض المباراة النهائية، في الأول من يونيو/ حزيران، على ملعب ويمبلي.

واعتبر كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي الثلاثاء، أن فريقه سيعوّل على سلاحين أساسين في مواجهة الفريق البافاري في سان تياغو بيرنابيو، وهما "الأداء القوي" و"السرعة"، وفق قوله.

وقال: "بالنظر إلى مباراة الذهاب، كان من الممكن أن نفعل الكثير دفاعيًا" مشددًا على أن فريقه "لا يمكنه الاستهانة بالتحدي الذي يمثله بايرن رغم الموسم المحلي المخيب للآمال للفريق الألماني".

وأنهى باير ليفركوزن هيمنة بايرن على الدوري الألماني التي استمرت 11 عامًا بفوزه بلقب الدوري، الشهر الماضي، لكن أنشيلوتي قال إن بطل أوروبا 6 مرات سيملك حافزًا إضافيًا للفوز باللقب الوحيد الذي لا يزال بإمكانه المنافسة عليه هذا الموسم.

وأضاف أنشيلوتي: "بايرن وريال ناديان متشابهان لأن لديهما تاريخًا عظيمًا، وحققا نجاحًا كبيرًا، وعلينا أن نحترم منافسنا لأنه قدم أداءً جيدًا جدًا، وأفضل منا في مباراة الذهاب، ونحن متحمسون للغاية، لأنها قد تكون ليلة ساحرة أخرى بالنسبة لنا، لكن لا يوجد تفاؤل، وندرك الصعوبات التي سنواجهها".

وكان بايرن ميونخ وريال مدريد تعادلا (2 ـ2) في مباراة الذهاب، قبل أسبوع، في أليانز أرينا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com