تين هاغ يحمل درع كأس الرابطة
تين هاغ يحمل درع كأس الرابطة

بعد تتويج مانشستر يونايتد.. تين هاغ ينسى درع كأس الرابطة في قاعة المؤتمر الصحفي (فيديو)

غادر تين هاغ القاعة ونسي الكأس على المنصة الرئيسية ورحل

شهد المؤتمر الصحفي للهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لقطة طريقة، بعد تتويج فريقه بلقب كأس الرابطة.

وتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم بالفوز 2-صفر على نيوكاسل يونايتد في استاد ويمبلي يوم الأحد.

وبعد نهاية المؤتمر غادر تين هاغ القاعة، ونسي الكأس على المنصة الرئيسية ورحل، إلا أنه عاد بعد ضحك وكلام عدد من الإعلاميين المتواجدين.

ووفقاً للصحفيين الذين تواجدوا في مؤتمر تين هاغ بعد النهائي، فإن المدرب الهولندي غادر قاعة المؤتمر ونسي الكأس على طاولة المؤتمر، وقام الصحفيون بتذكيره، وكان رده لهم مازحا: "يمكنني تركها هنا لأننا سنحصل على كأس أخرى".

وتوّج مانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، الأحد، عقب انتصاره على نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل في نهائي احتضنه استاد "ويمبلي" في العاصمة لندن.

وعرفت المباراة في بدايتها أفضلية واضحة لفريق نيوكاسل الذي بادر إلى الهجوم بمحاولات خلقت خطورة كبيرة على مرمى الإسباني ديفيد دي خيا، قبل أن يُسجل اليونايتد حضوره هو الآخر بهجمات سريعة أقلقت كثيرا الألماني لوريس كاريوس.

وسجل كاسيميرو الهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة 33 وانتظر للتأكد من صحة الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وبعد ست دقائق، أضاف يونايتد الهدف الثاني بعد تسديدة من ماركوس راشفورد أبدلت اتجاهها بسفين بوتمان مدافع نيوكاسل ودخلت مرمى الحارس لوريس كاريوس الذي فشل في إبعادها بيده.

وضغط نيوكاسل بكل قوة في الشوط الثاني وصنع عدة فرص لكن النتيجة لم تتغير حتى النهاية.

وهذا أول لقب محلي لمانشستر يونايتد منذ الفوز بكأس الرابطة تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو في 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com