لابورتا
لابورتامنصة X

بهتاف مثير.. جمهور برشلونة ينقلب على لابورتا (فيديو)

شهدت مباراة برشلونة وسوسيداد تحولا مفاجئا في علاقة لابورتا والمشجعين

شهدت علاقة رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بجماهير فريقه تحولا لافتا ومفاجئا ظهر خلال مباراة ختام الجولة 35 من مسابقة الليغا أمام ريال سوسيداد مساء الإثنين.

وتداولت منصات التواصل مقطع فيديو يظهر هتافات مثيرة وصافرات استهجان ضد خوان لابورتا من قبل مشجعي الفريق الكتالوني والتي كانت نتيجة لخروج فريقها خالي الوفاض من كل المسابقات خلال الموسم الماضي بينما لم يحقق لابورتا للنادي أي إنجاز لا على المستطيل الأخضر ولا أيضا في حل الأزمة المالية التي تعصف بالفريق.

وحقق برشلونة على ضيفه سوسيداد الفوز 2 ـ 0 في ختام الجولة 35 لينتزع المركز الثاني من جيرونا بفارق نقطة واحدة بعد أن رفع رصيده إلى 76 نقطة قبل 3 جولات من نهاية سباق الدوري.

وقبل المباراة، وحتى بعد انطلاقتها، هاجم عدد كبير من المشجعين خوان لابورتا بهتافات مثيرة وإشارات لا أخلاقية وشعارات تمجد النادي وتشتم رئيسه احتجاجا على تواضع نتائج النادي خلال الموس الجاري حيث خسر لقب الليغا لفائدة غريمه ريال مدريد كما خسر لقب السوبر الإسباني قبل أن يخرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالخسارة (4 ـ 1) في ملعبه كامب نو أمام باريس سان جيرمان.

وتردد صدى الجماهير في أرجاء الملعب وهي تنادي: "نعم برشلونة، لا لخوان لابورتا" في وقت أطلق المحتجون صافرات الاستهجان على رئيس النادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com