لاعبو الوداد البيضاوي قبل الخسارة أمام آسفي ضمن الدوري
لاعبو الوداد البيضاوي قبل الخسارة أمام آسفي ضمن الدوريمواقع التواصل

يختارون المباريات التي يريدونها.. رئيس الوداد المغربي يهاجم لاعبيه

يغيب الوداد عن المسابقات الإفريقية الموسم المقبل للمرة الأولى منذ سنوات

هدد عبد المجيد البرناكي، رئيس الوداد المغربي بفضح اللاعبين المتخاذلين في حق النادي والذين لا يتحق كثير منهم حمل قميص الوداد وفق تصريحه.

وقال البرناكي الذي انتُخِب رئيسا للوداد في أواخر مارس الماضي في تصريحات إعلامية: "هناك لاعبون في الوداد لا يستحقون حمل قميص الفريق، ولاعبون لم يعيدوا الخير الذي جنوه من النادي، وهناك من يبحث عن مصلحته الخاصة قبل مصلحة النادي".

وأضاف: "بعض لاعبي لاعبون يختارون المباريات التي يلعبونها وسأفضح هؤلاء قريبا وأكشف العديد من الأمور مستقبلا، قررنا عدم معاقبة محمد أوناجم حفاظا على روح المجموعة، لكن سنكشف حقائق صادمة قريبا".

وأكد البرناكي أن هناك أناسا داخل النادي لديهم مصالح خاصة يبحثون عن تحقيقها، وأمورا تدبر في الخفاء وفق قوله، مضيفا: "من يقول أني ضعيف في التسيير، عليه أن يعلم أن الوضعية التي تقلدت خلالها زمام الأمور كانت استثنائية وصعبة."

وعاش فريق الوداد على وقع جملة من الأزمات التي بدأت باعتقال رئيسه سعيد الناصيري في يناير الماضي بتهمة الإتجار في المخدرات وتبييض الأموال وتهم أخرى، وبعد أكثر من شهرين صعد عبد المجيد البرناكي لرئاسة النادي بعد فوزه في انتخابات الجمعية العمومية بالأغلبية.

أخبار ذات صلة
رئيس الوداد المغربي مهدد بالسجن لمدة طويلة بسبب هذه التهم

وخرج الوداد البيضاوي بطل إفريقيا 2022 خالي الوفاض من كل المسابقات خلال موسم 2023 ـ 2024 بعدما غادر سباق دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات ثم خرج من كأس العرش، قبل أن يفقد آماله في إنهاء الدوري في مرتبة مؤهلة لإحدى المسابقات الإفريقية في العام المقبل.

وخسر الوداد مساء الثلاثاء أمام أولمبيك آسفي على قواعده (1 ـ 0) ضمن الجولة 28 من البطولة المغربية ليتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الخامس ويفقد كل حظوظ حجز مكان ضمن المربع الذهبي ليصبح رسميا خارج المسابقات الإفريقية في الموسم المقبل وذلك للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com