الحكم سيزار سوتو غرادو
الحكم سيزار سوتو غرادوgettyimages

أثار غضب برشلونة.. تصعيد خطير من ريال مدريد ضد حكم الكلاسيكو (فيديو)

ريال مدريد يستضيف على سانتياغو برنابيو منافسه برشلونة الأحد في الدوري الإسباني.

أشعل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو قبل أن تبدأ، وذلك بعدما بثت قناة النادي أخطاء للحكم سيزار سوتو غرادو الذي سيدير المواجهة أمام برشلونة.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو منافسه برشلونة، يوم الأحد، في قمة الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

ونشر ريال مدريد مقطع فيديو يبرز أخطاء للحكم سيزار سوتو غرادو، بينها إلغاء الحكم هدف ماركو أسينسيو على برشلونة على ملعب كامب نو في إياب الدوري الإسباني، الموسم الماضي.

ووفقا لقناة ريال مدريد، فإن مباراة الأحد ستكون الرابعة التي يديرها الحكم غرادو لريال مدريد هذا الموسم، وذكرت أنه حرم ريال مدريد من ضربة جزاء أمام ريال بيتيس.

وذكرت القناة أن الحكم نفسه لم يطرد اثنين من لاعبي برشلونة رغم اعتدائهما على لاعبين من ريال مدريد في مباراة للفريق الموسم الماضي، إلى جانب إلغاء هدف سجله ماركو أسينسيو بداعي التسلل.

وأشارت إلى أن غرادو احتسب الهدف الذي سجله فرانك كيسي رغم أن روبرت ليفاندوفسكي ارتكب خطأ على داني كارفاخال.

وبحسب قناة ريال مدريد، فإن غرادو لم يطرد اثنين من لاعبي ريال بيتيس رغم اعتدائهما على إدواردو كامافينغا وفينيسيوس جونيور في مواجهة الفريقين الموسم الماضي، كما لم يحتسب ضربة جزاء لريال مدريد رغم تدخل على كريم بنزيما.

وذكرت قناة ريال مدريد أن غرادو لم يطرد أحد لاعبي قادش رغم "لكم" رودريغو في مباراة الفريقين قبل موسمين، وذكرت أنه في مباراة ريال مدريد وأوساسونا موسم 2021/2022 لم يحتسب ضربة جزاء بعد تدخل على فينيسيوس.

واعتاد ريال مدريد على نشر مقاطع فيديو لأخطاء الحكام قبل مبارياته، وهو ما يرفضه برشلونة، ويعتبر أن ذلك يأتي بهدف الضغط على الحكام.

كما قدم إشبيلية شكوى رسمية ضد ريال مدريد بسبب قناته التلفزيونية قبل مباراة الفريقين في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com