لاعبو لبنان
لاعبو لبنانafc

نقل مباراة لبنان وأستراليا في تصفيات كأس العالم إلى كانبيرا

كان من المقرر أن يستضيف منتخب أستراليا نظيره اللبناني ذهابًا في 21 مارس.

قال الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن مباراة منتخب لبنان على أرضه في تصفيات كأس العالم 2026 أمام أستراليا نقلت إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا بسبب عدم استقرار الأوضاع في الشرق الأوسط.

وكان من المقرر أن يستضيف المنتخب الأسترالي نظيره اللبناني ذهابًا ضمن المجموعة التاسعة في سيدني، في 21 مارس الجاري، والآن، فإنه سيستضيف لقاء العودة أيضًا على ملعب كانبيرا بعد ذلك بخمسة أيام.

وقال جيمس جونسون المدير التنفيذي للاتحاد الأسترالي لكرة القدم: "أعتقد أننا، أولاً وقبل كل شيء، أردنا أن نكون مواطنين عالميين جيدين، وأن نقدم الدعم لنظرائنا في الاتحاد اللبناني لكرة القدم".

وأضاف في بيان: "بكل المعاني هذه مباراة يفترض أن لبنان يستضيفها رغم إقامتها في الأراضي الأسترالية، فريقنا في الاتحاد الأسترالي لكرة القدم سيفعل كل شيء ممكن لمساعدتهم على النجاح في تنظيم المباراة".

ولم يسبق لمنتخب لبنان التأهل لنهائيات كأس العالم، مما اضطره لنقل مباراته السابقة في تصفيات كأس العالم والتي كانت مقررة على أرضه إلى ملعب محايد وتعادل فيها دون أهداف مع نظيره الفلسطيني في دولة الإمارات العربية في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com