بورخال مايورال
بورخال مايورال

صفقة هجومية غريبة في برشلونة

بورخا مايورال مهاجم خيتافي بات أحد الخيارات المتاحة أمام نادي برشلونة

بات بورخا مايورال مهاجم خيتافي واحدا من الخيارات المتاحة أمام نادي برشلونة للتعاقد معه قبل انطلاق موسم 2024 ـ 2025، في حال رحيل مهاجمه فيتور روكي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، (AS)، فإن مهاجم خيتافي، الذي خاض تجربة مع ريال مدريد، يوجد ضمن قائمة مسؤولي النادي الكاتالوني، الذين يعرفون جيدا مكانته وقدراته على تسجيل الأهداف لكن ذلك سيظل رهين موقف الألماني هانزي فليك المدرب الجديد للفريق.

ويرغب نادي برشلونة في التفريط في لاعبه البرازيلي فيتور روكي (19 عاماً) الذي انضمّ لبرشلونة في يناير الماضي قادما من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، وسجل هدفين في 16 مباراة.

أخبار ذات صلة
فليك يحسم مستقبل فيتور روكي مع برشلونة

وفي حال رحيل فيتور روكي، سيكون مايورال (27 عاما) واحدا من تعاقدات الفريق الكتالوني بعد أن برز بشكل لافت خلال الموسم الماضي (2023 ـ 2024) مع خيتافي.

وسجل 15 هدفا في 27 مباراة، فيما حرمته إصابة في الغضروف المفصلي من خوض الجزء الأخير من الدوري والانضمام لمنتخب إسبانيا في بطولة أوروبا "يورو 2024"، بعد أن كان ضمن القائمة الأولية للمدرب لويس دي لا فوينتي.

لكن على الرغم من كل تلك المؤشرات، بدا اهتمام نادي برشلونة بمايورال مصدر غرابة للكثير من المتابعين خصوصا أنه لا يملك المواصفات الهجومية التي يبحث عنها النادي، ولا يرتقي لرغبة خوان لابورتا ومديره الرياضي ديكو في إعادة التوهج للبارسا والمراهنة على لقب الليغا ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وانتقل مايورال الذي ينتهي عقده عام 2027، إلى خيتافي قادما من ريال مدريد في مقابل 10 ملايين يورو، وبات أغلى صفقة في تاريخ نادي خيتافي، أحد أندية العاصمة مدريد في مسابقة الليغا.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com