نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفاحساب نيمار الرسمي على منصة X

نيمار يوجه رسالة تفاؤل لجماهير الهلال خلال مرحلة تأهيله (صور)

نيمار يخوض تدريبات تأهيلية قوية

حرص البرازيلي نيمار دا سيلفا، على إيصال رسالة طمأنة لجماهير الهلال السعودي، بعد كشفه عن آخر التطورات الخاصة بمرحلة تأهيله التي يقضيها حاليًّا في البرازيل.

ورحل نيمار عن باريس سان جيرمان إلى الهلال في فترة الانتقالات الأوروبية الأخيرة، ووقع عقدًا لمدة عامين مع النادي السعودي، وحتى تعرضه للإصابة في مباراة أوروغواي في التصفيات، كان نيمار لعب خمس مباريات فقط وسجل هدفًا واحدًا للهلال.

وغادر نيمار إلى البرازيل لاستكمال برنامجه التأهيلي، تحت إشراف ومتابعة الجهازين الطبي لفريقه، ومنتخب البرازيل.

ونشر نيمار صورًا عبر حسابه على منصة "إكس"، ظهر خلالها وهو يؤدي التمارين الرياضية بكل قوة، واضعًا بجانبها إيموجي للنيران، في إشارة لاستعادة حماسه الكبير ورغبته في استعادة مستواه.

وجاءت هذه الصور خلافًا للفترة الماضية التي كان ينشر خلالها فيديوهات وصورًا تظهر معاناته في مرحلة التأهيل من الإصابة القوية التي تعرض لها.

وكان رودريغو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، أكد مؤخرًا أن نيمار يتعافى بشكل جيد بعد إصابته في الركبة، ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب بين شهري يوليو وأغسطس المقبلين.

وأوضح لاسمار أن نيمار يتطور "بشكل جيد للغاية" من تمزق الرباط الصليبي والغضروف الهلالي في ركبته اليسرى، رغم أن كل شيء يشير إلى أنه لن يكون متاحًا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة بين شهري يونيو ويوليو من العام الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com