عناق رودريغو مع خايمي سالوم
عناق رودريغو مع خايمي سالوممنصة "إكس"

سر "العناق الإنساني" بعد هدف نجم ريال مدريد

شهدت مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في الدوري الإسباني، يوم الأحد الماضي، لقطة إنسانية رائعة بطلها البرازيلي رودريغو، مع "خايمي سالوم" أخصائي العلاج الطبيعي في النادي.

أخبار ذات صلة
"التنافس بدأ".. مهاجم ريال مدريد يتحدى مبابي

وسجل رودريغو هدفا في كل شوط ليقود ريال مدريد للفوز 2-صفر على ضيفه أتليتك بلباو، ليعزز صدارته لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

افتتح رودريغو التسجيل بعد ثماني دقائق من البداية عندما أطلق تسديدة قوية بهدوء من عند حافة منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة، بعد انطلاقة سريعة فشل دفاع بيلباو في التعامل معها، ولم يغلق المرمى أمام الجناح البرازيلي.

وفي الدقيقة 73 تلقى رودريغو تمريرة من زميله جود بلينغهام في الجانب الأيمن لمرمى الضيوف إثر هجمة مرتدة وأضاف الهدف الثاني.

وعندما سجل رودريغو الهدف الأول في مرمى أتليتك بلباو، طلب منه فيدي فالفيردي أن يذهب ويحتفل مع أخصائي العلاج الطبيعي في النادي خايمي سالوم الذي فقد والدته مؤخرًا.

وتفاعلت الجماهير مع تلك اللقطة الإنسانية، حيث أصر "خايمي" على التواجد بدكة الفريق الملكي، رغم مصابه الشديد.

وأهدى رودريغو الهدف والفوز لسالوم الذي توفيت والدته مؤخرًا.

ويملك ريال 75 نقطة متقدما بفارق ثماني نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، وعشر نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثالث قبل ثماني جولات على النهاية.

وتلقت آمال بيلباو في إنهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضربة؛ إذ يتقدم بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com