فرحة لاعبي ليفربول بالفوز
فرحة لاعبي ليفربول بالفوزرويترز

كأس الاتحاد.. ليفربول يتأهل لدور الـ16 بخماسية في شباك نوريتش

تأهل ليفربول إلى دور الستة عشر لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عبر فوزه العريض على ضيفه نوريتش سيتي 5 - 2، اليوم الأحد، في الدور الرابع.

تقدم كورتيس جونز بهدف لليفربول في الدقيقة 16 لكن بعد 6 دقائق فقط رد بين جيبسون بهدف التعادل لنوريتش سيتي.

وأضاف داروين نونيز الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 28 ثم أحرز ديوغو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 53 وبعدها بعشر دقائق أحرز فيرجيل فان ديك رابع أهداف أصحاب الأرض ثم سجل بورخا ساينز الهدف الثاني لنوريتش في الدقيقة 69.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة أحرز ريان جرافينبيرش الهدف الخامس لليفربول.

ويلعب ليفربول في الدور المقبل أمام واتفورد أو ساوثامبتون بعد تعادل الفريقين 1-1 في وقت سابق اليوم عندما سجل ستورات أرمسترونج لاعب ساوثامبتون هدف التعادل في الوقت القاتل لتعاد المباراة.

ولفرهامبتون يهزم وست بروميتش بعد توقف المباراة بسبب اشتباكات جماهيرية

تغلب ولفرهامبتون واندرارز 2-صفر على وست بروميتش ألبيون، اليوم الأحد، في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد توقف المباراة لفترة بسبب اشتباكات بين مجموعة من جماهير الفريقين.

وكان ولفرهامبتون متقدمًا 2-صفر عندما ألقيت مقذوفات على أحد طرفي الملعب في الدقيقة 82 مما أثار الاشتباكات في أحد أركان استاد "ذا هاوثورنس".

واقتحم مشجعون أرضية الملعب ما دفع اللاعبين لمغادرته. وبعد توقف استمر 38 دقيقة عاد اللاعبون واستؤنفت المباراة من الدقيقة 77 و 10 ثوانٍ، وهو التوقيت الذي سجل فيه ماتيوس كونيا الهدف الثاني لولفرهامبتون.

ودفع توقف المباراة المسؤولين لتأخير موعد قرعة الدور الخامس، التي كانت مقررة في البداية قبيل انطلاق مباراة ليفربول وضيفه نوريتش سيتي الساعة 1430 بتوقيت جرينتش، اليوم، لتجري عقب نهاية الشوط الأول من المباراة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة ولفرهامبتون لفريق برايتون أند هوف ألبيون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com