برشلونة
برشلونة متداولة

ديكو يتعهد بالقضاء على جاسوس برشلونة

اشتكى البرتغالي من تسريبات، ساد الاعتقاد أن جاسوسا داخل النادي ينقلها

تعهد البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة بأن يخلص فريقه من الجاسوس الذي عاني منه الفريق خلال الموسم الحالي، بتسريب أخبار النادي وأسرار غرف تبديل الملابس وفق زعمه.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "آس" (AS) الإسبانية، فإن الفريق الكتالوني عانى طويلا في الموسم الجاري بسبب التسريبات التي تخرج من داخل أسوار النادي، والتي تعود أيضا إلى عهد ماتيو أليماني المدير الرياضي السابق.

واشتكى البرتغالي ديكو من تسريبات، ساد الاعتقاد أن جاسوسا داخل برشلونة، هو من يتولى نقلها خصوصا بعد أن انتشرت أنباء مؤخرا عن حسم مستقبل المهاجم البرازيلي فيتور روكي، بالإضافة إلى تسريب آخر يتعلق بعقد اجتماع لغرفة الملابس رغم أن الاجتماع كان لا يزال في ذلك الوقت جاريا.

أخبار ذات صلة
حقيقة بحث برشلونة عن جاسوس في غرفة الملابس

وعشية المباراة ضد ريال سوسيداد، أمس الثلاثاء والتي فاز فيها برشلونة ليستعيد المركز الثاني، قال ديكو: "هناك القليل من الأشخاص المسؤولين عن كرة القدم، أنا، كمدير رياضي، تشافي المدرب، والرئيس لابورتا، وإذا لم يصدر الخبر والمعلومة من أحد منا، فلا أعرف من أين يأتي".

وبدا تصريح ديكو بحسب وصف صحيفة "آس" كما لو أنه مزيج بين الندم على تسريب معلومات حول مستقبل المهاجم فيكتور روكي الذي لن يكون ضمن تشكيلة البلوغرانا في الموسم المقبل، وبين منح بعض المناصب لأشخاص يعتقد أنهم قاموا بمهام الجوسسة داخل النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديكو نفسه هو من وافق على إنشاء لجنة رياضية تضم بويان كركيتش ورافائيل يوستي وخوان سولر وإنريك ماسيب، ما يعني أن المعلومات تكون متاحة لدى عدة أشخاص.

وأوضحت أن أليخاندرو إيشيفاريا، شقيق زوجة الرئيس السابق، رغم أنه ليس في اللجنة الرياضية، لكن لديه علاقة جيدة مع الرئيس خوان لابورتا وديكو وتشافي، لذا فإنه ليس من بين الأشخاص الذين يتهمهم المدير الرياضي ويعتبره شخصًا موثوقًا وليس مصدرا للتسريبات.

وقال ديكو إنه سيقضى على كل أشكال الجوسسة داخل أسوار برشلونة، فيما كشفت "أس" أنه أجرى مقارنة مع ما يحدث من تكتم و"أسوار عالية" في ريال مدريد حيث يتم التعامل مع المعلومات من قبل شخصين، وفق قوله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com