النصر والهلال
النصر والهلالمواقع التواصل

كريستيانو رونالدو يهدر أسهل فرصة في تاريخه (فيديو)

تقدم النصر بهدف دون رد أمام الهلال لكنه أهدر واحدة من أغرب الأهداف

فرط النصر السعودي في فرصة إنهاء الشوط الأول بنتيجة عريضة أمام الهلال في مباراة القمة لحساب الجولة 32 من دوري المحترفين السعودي والتي تدور حاليا في ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

وأضاع النجم الأرجنتيني كريستيانو رونالدو، هداف الدوري السعودي حتى الآن برصيد 33 هدفا، فرصة رفع حصته من الأهداف وتدعيم نتيجة الأسبقية التي تقدم بها فريقه منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وذلك عندما أهدر فرصة قد تكون الأسهل في مسيرته الكروية.

وفي الدقيقة 26 من الشوط الأول، وبينما كان النصر متقدما بهدف لمهاجمه أوتافيو، تلقى رونالدو تمريرة عرضية مميزة ليجد نفسه وجها لوجه مع حارس الهلال ياسين بونو لكنه أخطأ التسديد وترك الكرة تمر أمامه فيما كانت جماهير ملعب الأول بارك تنتظر أن يسجل الهدف الثاني للنصر والأول له في المباراة.

وسبق أن أهدر كريستيانو عدة أهداف كانت تبدو محققة ولكن فرصة تسجيل هدف في شباك الهلال، بطل الدوري بدت سهلة جدا حيث كان الحارس المغربي بونو قد وقع على العشب فيما تجاوزت الكرة نجم النصر وهدافه وانتهت إلى خارج الملعب.

ويشار إلى أن مباراة النصر والهلال شكلية باعتبار أن الهلال أحرز رسميا لقب الدوري بعدما فاز الأسبوع الماضي على الحزم (4 ـ 1) ضمن الجولة 31 ورفع رصيده إلى 89 نقطة بعيدا 12 نقطة عن النصر (77) قبل 3 مباريات عن نهاية سباق الدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com