5 حالات طرد في مباراة ودية بين بوكا جونيورز وريفر بليت (صور)
5 حالات طرد في مباراة ودية بين بوكا جونيورز وريفر بليت (صور)5 حالات طرد في مباراة ودية بين بوكا جونيورز وريفر بليت (صور)

5 حالات طرد في مباراة ودية بين بوكا جونيورز وريفر بليت (صور)

طرد الحكم خمسة لاعبين وتسبب المهاجم كارلوس تيفيز في ركلة جزاء ليفوز ريفر بليت 1/0 على غريمه اللدود بوكا جونيورز في مباراة ودية لكن عنيفة بين أكبر ناديين لكرة القدم في الأرجنتين أمس السبت.

ولمس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز ومنتخب الأرجنتين الكرة بذراعه أثناء تنفيذ ركلة حرة في الدقيقة 17 لتحتسب ركلة جزاء لريفر بليت سجل منها ليوناردو بيسكوليتشي هدف الفوز في اللقاء الودي المعتاد بين الغريمين الكبيرين قبل انطلاق الموسم.

وطُرد ثلاثة من لاعبي بوكا جونيورز بطل الأرجنتين أمام ريفر بليت في مباراة الأمس كما طرد لاعبان في الهزيمة 4/2 أمام راسينج قبل بضعة أيام.

وقال تيفيز للصحفيين: "طُرد منا خمسة لاعبين في مباراتين خلال أربعة أيام ويجب أن نتصرف بنضج."

وطُرد الظهير الأرجنتيني جوناثان سيلفا الوافد حديثًا إلى بوكا جونيورز من سبورتنج لشبونة البرتغالي بعد عشر دقائق فقط من بداية مباراته الأولى مع الفريق بعد تدخل قوي ضد جابرييل ميركادو مدافع ريفر بليت تسبب في إصابته في الكاحل.

ولعب بوكا جونيورز بثمانية لاعبين ضد 11 في صفوف ريفر بليت في الدقيقة 78 بعد طرد المدافعين جينو بيروتسي نتيجة مخالفة ودانييل دياز لإهانة الحكم.

وطُرد جوناثان مايدانا ظهير ريفر بليت بعد أن ضرب تيفيز برأسه ليتسبب في اندلاع شجار بين الفريقين ثم طرد بيسكوليتشي لتدخله في الشجار.

وقال تيفيز: "لم يتصرف أحد بشكل جيد سواء منا أو منهم" ووجه حديثه لمايدانا قائلا: "ستندم لاحقًا لأن هذا يتسبب في عنف خارج الملعب."

وبخلاف حالات الطرد احتسب الحكم 40 مخالفة وحصل تسعة لاعبين آخرين على بطاقات صفراء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com