مدرب ريفر بليت: لعبنا أمام هيروشيما تحت ضغط كبير‎
مدرب ريفر بليت: لعبنا أمام هيروشيما تحت ضغط كبير‎مدرب ريفر بليت: لعبنا أمام هيروشيما تحت ضغط كبير‎

مدرب ريفر بليت: لعبنا أمام هيروشيما تحت ضغط كبير‎

أوساكا (اليابان) - اعترف مارسيلو جايردو المدير الفني لنادي "ريفر بليت" الأرجنتيني أن فريقه لعب مباراته أمام هيروشيما الياباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت، اليوم الأربعاء، تحت ضغط كبير بسبب شعوره بضرورة التأهل للمباراة النهائية حتى لا يصيب جماهيره بالإحباط.

وقال "جايردو" عقب فوز فريقه على هيروشيما بهدف نظيف: "الفوز أنقذنا لأنه كان علينا أن نفوز حتى نتأهل إلى النهائي.. كانت مباراة خطيرة للغاية أمام منافس منظم جدا".

وأضاف مدرب الفريق الأرجنتيني الذي عبر بصعوبة بالغة من عقبة الفريق الياباني بفضل الهدف الذي سجله اللاعب لوكاس الاريو، ليقود فريقه إلى نهائي مونديال الأندية: "شغف الجماهير فرض علينا ضرورة التأهل.. كان ضغطا كبيرا ولم يكن بمقدورنا إصابتهم بالإحباط".

وتابع: "أشعر بالرضا بعد التأهل إلى النهائي الذي حلمنا به.. الفريق لم يصب بالتوتر رغم تأخر الفوز.. أفخر بهؤلاء اللاعبين".

وأشاد "جايردو" بأداء حارس مرمى فريقه "بورافيرو": "لقد لعب بأريحية كبيرة وقام بتصديات رائعة.. عانينا من هجمات الفريق المنافس".

واختتم "جايردو" قائلا: "بعيدا عن رغبتنا في اللعب أمام برشلونة علينا الانتظار ليوم آخر"، في إشارة إلى إمكانية مواجهة فريقه برشلونة الأسباني الفائز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة، في نهائي المونديال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com