بوكا جونيورز يتوقع استقبالًا عدائيًا في روساريو
بوكا جونيورز يتوقع استقبالًا عدائيًا في روساريوبوكا جونيورز يتوقع استقبالًا عدائيًا في روساريو

بوكا جونيورز يتوقع استقبالًا عدائيًا في روساريو

بوينس أيرس - يتوقع بوكا جونيورز المُتوَّج مُؤخرًا بلقب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم استقبالًا عدائيًا عندما يحل ضيفًا على روساريو سنترال غدًا الأحد في أعقاب فوزه المثير للجدل على نفس الخصم في نهائي كأس الأرجنتين منتصف الأسبوع الماضي.

وضمن بوكا جونيورز التتويج بلقب دوري الأرجنتين قبل الجولة الأخيرة من البطولة قبل فوزه بلقب الكأس أيضا إثر تغلبه على نفس الفريق الذي سيواجهه غدًا في مباراته الأخيرة من بطولة الدوري في الوقت الذي استعدت فيها شرطة مدينة روساريو تحسبًا لحدوث شغب جماهيري.

وأمس الجمعة أوقف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الحكم الذي أدار نهائي الكأس دييجو سيبايوس ومساعده مارسيلو أومينتي إلى أجل غير مسمى بسبب ما ارتكباه من أخطاء خلال فوز بوكا جونيورز 2-صفر على روساريو سنترال يوم الأربعاء الماضي لكن لا يتوقع أن تُرضي هذه الخطوة جماهير روساريو سنترال الغاضبة.

واحتسب الحكم سيبايوس ركلة جزاء نفذها بنجاح صانع اللعب القادم من أوروجواي نيكولاس لوديرو بسبب ارتكاب خطأ خارج منطقة الجزاء كما أن المساعد أومينتي لم ينتبه لتسلل اندريس تشافيز عندما أحرز الهدف الثاني لبوكا وهو ما ظهر جليًا خلال الإعادة التلفزيونية.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان: "يؤكد لويس سيجورا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم توقيع العقوبة المؤقتة على الحكم دييجو سيبايوس والمساعد مارسيلو أومينتي في الوقت الذي يتم فيه النظر في تقرير مراقب المباراة والاستماع لسيبايوس وأومينتي للوقوف على كل التفاصيل."

وأضاف الاتحاد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "وبعد القيام بهذه الخطوات سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة."

وقال الحكم سيبايوس في تصريحات صحفية: "دمرت حياتي. لا أستطيع أن أشرح مدى شعوري بالفشل."

أما المساعد أومينتي فقال: "أواجه وضعًا في غاية الصعوبة وأتلقى تهديدات. لقد تم نشر أرقام هواتفنا على مواقع التواصل الاجتماعي وتصلنا رسائل بذيئة للغاية."

وفي مباراته الأخيرة في الموسم سيمنح بطل دوري وكأس الأرجنتين الفرصة لعدد من لاعبي الصف الثاني في حين سيغيب لاعبه الشهير كارلوس تيفيز بسبب معاناته من إصابة في الركبة والتي ربما تتسبب في غيابه عن مباراتي منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2018 أمام البرازيل وكولومبيا في وقت لاحق من الشهر الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com