لاعبو بايرن ميونخ يسددون على مؤخرة مولر مجددا (فيديو)

لاعبو بايرن ميونخ يسددون على مؤخرة مولر مجددا (فيديو)

المصدر: الدوحة – أحمد نبيل

تحدى لاعبو بايرن ميونيخ من جديد التسديد في العارضة من خارج منطقة الجزاء فيما بينهم، وقد تألق القائد فيليب لازم والمهاجم توماس مولر وحارس المرمى العملاق توم شتارك.

لكن هذا الثلاثي تألق في النهاية وحدثت المفاجأة وفاز شتارك ، حيث سدد على مؤخرة توماس مولر من جديد بينما أضاع لام العديد من الفرص.

واعتاد لاعبو بايرن ميونيخ في نهاية التدريب على التصويب على العارضة ومحاولة التسديد بها ومتابعة الكرة في الشباك الخالية، والخاسر يقف في المرمى بظهره ويصوبون على مؤخرته!!

ويخوض النادي البافاري حاليًا معسكرًا تدريبيًا في العاصمة القطرية الدوحة قبل انطلاق مباريات الدور الثاني للبوندسليجا قبل نهاية الشهر الحالي.

وكانت بعثة النادي البافاري قد وصلت إلى الدوحة الأربعاء الماضي لإقامة معسكر يستمر حتى الثلاثاء المقبل في أكاديمية اسباي، وذلك استعدادا لمباريات مهمة تنتظر الفريق على الصعيد المحلي من خلال مسابقتي الدوري والكأس أو دوري أبطال أوروبا الذي يعتبر الرهان الأهم والأبرز للفريق الذي سيواجه يوفنتوس الإيطالي في دور الستة عشر للمسابقة الشهر المقبل.

وكانت الدوحة قد احتضنت قبل أيام قليلة معسكر ناديي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي وإنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي اللذين خاضا مباراة ودية على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم 30 كانون أول/ديسمبر الماضي وانتهت لمصلحة النادي الفرنسي بهدف دون رد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com