تأكد غياب جوارديولا ونجوم بايرن ميونيخ من حفل الكرة الذهبية
تأكد غياب جوارديولا ونجوم بايرن ميونيخ من حفل الكرة الذهبيةتأكد غياب جوارديولا ونجوم بايرن ميونيخ من حفل الكرة الذهبية

تأكد غياب جوارديولا ونجوم بايرن ميونيخ من حفل الكرة الذهبية

زيوريخ - تأكد غياب كل من الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني ولاعبيه عن الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب معسكر بايرن الحالي في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للنصف الثاني من الموسم.

ورغم وجود جوارديولا ضمن القائمة النهائية للمتنافسين على جائزة أفضل مدرب في عام 2015 ، لن يستطيع جوارديولا حضور الحفل بسبب الانشغال مع فريقه بالاستعدادات للنصف الثاني من الموسم خاصة بعدما أنهى الفريق النصف الأول متربعًا على قمة جدول الدوري الألماني (بوندسليجا) .

كما يغيب عن الحفل 11 لاعبًا لبايرن ميونيخ وقع عليهم الاختيار ضمن 55 لاعبًا مرشحين للانضمام إلى منتخب العالم (تشكيلة عام 2015) والتي يتم اختيارها سنويًا بالتنسيق بين الفيفا والاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) .

وضمت قائمة المرشحين لتشكيلة منتخب عام 2015 كلا من حارس المرمى مانويل نيوير والمدافعين ديفيد آلابا وجيروم بواتينج وفيليب لام ولاعبي الوسط تياجو ألكانتارا وتشابي ألونسو وأرتورو فيدال والمهاجمين دوجلاس كوستا وروبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وآريين روبن.

وأوضح موقع الفيفا على الإنترنت أن الفيفا يتفهم أهمية وأولوية المعسكر بالنسبة لفريق بايرن.

كما أشار إلى أن بول برايتنر أسطورة بايرن السابق وسفير النادي حاليًا سينوب عن المرشحين من الفريق البافاري في حفل جوائز الفيفا المقرر يوم الاثنين المقبل في زيوريخ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com