جوتزه ينفي رغبته بالرحيل عن بايرن ميونيخ

جوتزه ينفي رغبته بالرحيل عن بايرن ميونيخ

الدوحة – نفى ماريو جوتزه نجم بايرن ميونيخ الفائز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل مع المنتخب الألماني، مجددا التكهنات المثارة حول قرب رحيله عن النادي البافاري، مؤكدًا سعيه لحجز مقعد ثابت في التشكيل الأساسي لمتصدر البوندسليجا بعد تعافيه من الإصابة.

وقال جوتزه في مؤتمر صحفي اليوم السبت خلال المعسكر الشتوي لبايرن ميونيخ في العاصمة القطرية الدوحة: ”أريد أن أساهم في نجاحنا كفريق وأن أتحمل المسؤولية، أريد أن أكون أحد الوجوه المشاركة في بايرن ميونيخ“.

وشدد جوتزه: ”بكل تأكيد لن أرحل لفريق أخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية“.

وانضم جوتزه إلى بايرن ميونيخ في 2013 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ولكن رغم تسجيله هدف الفوز في شباك الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل، فإن مسيرة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لم تشهد تطورا ملحوظًا منذ انتقاله إلى النادي البافاري.

ويغيب جوتزه حاليًا عن صفوف متصدر البوندسليجا بسبب الإصابة التي لحقت بها خلال مشاركته مع المنتخب الألماني في تشرين أول/اكتوبر الماضي، ويأمل اللاعب أن يعود إلى المباريات بحلول الشهر المقبل.

وأشار جوتزه: ”هدفي الأكبر هو التعافي، لعب المباريات، استعادة إيقاع لعبي“.

وأكد جوتزه الذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى 2017، إنه يتطلع إلى العمل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يخلف بيب جوارديولا في منصب المدير الفني لبايرن ميونيخ في نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com