سقوط الوداد أمام مولودية وجدة.. وتعادل الجيش والتطواني – إرم نيوز‬‎

سقوط الوداد أمام مولودية وجدة.. وتعادل الجيش والتطواني

سقوط الوداد أمام مولودية وجدة.. وتعادل الجيش والتطواني

الرباط – فرض مولودية وجدة التعادل على ضيفه الوداد البيضاوي حامل اللقب والمتصدر 1/1 اليوم السبت ضمن الجولة 11 من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

ورغم اقتراب مولودية وجدة الوافد الجديد على البطولة من افتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة من تسديدة يحيى جبران من مسافة قريبة تقدم الوداد البيضاوي بعدها بدقيقة واحدة بعد أن استحوذ القائد إبراهيم النقاش على الكرة ليمرر لوليد الكرتي الذي قاد هجمة مرتدة سريعة قبل أن يرسل الكرة لإسماعيل الحداد الذي سدد في الشباك مباشرة.

وأدرك مولودية وجدة التعادل من ركلة جزاء نفذها بنجاح عصام البودالي في الدقيقة 59 من اللقاء الذي أُقيم في وجدة بحضور ما يزيد على 25 ألف متفرج.

ولعب الوداد البيضاوي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد لاعب الوسط الدفاعي صلاح الدين السعيدي إثر التحام عنيف قبل أن يكمل أصحاب الأرض بدورهم اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع المالي سيكو باكايوكو في الدقيقة 70 بعد حصوله على إنذارين.

وبهذا التعادل الثالث والثاني في آخر أربع مباريات ظل الوداد البيضاوي في المركز الأول برصيد 24 نقطة متقدمًا بثلاث نقاط عن الفتح الرباطي صاحب المركز الثاني الذي سيستضيف غدا الأحد فريق حسنية أغادير.

وأصبح مولودية وجدة إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وفي مباراة ثانية أوقف الجيش الملكي سلسلة انتصارات مضيفه المغرب التطواني في اخر أربع مباريات ليتعادل معه 1/1 بملعب سانية الرمل بتطوان.

وجاء الشوط الأول متكافئًا مع تفوق بسيط للجيش الملكي الذي أتيحت له فرصتين للتسجيل منح يونس الحواصي التقدم للمغرب التطواني في الدقيقة 53 مستغلا خروج خاطئ للحارس ياسين الحواصلي.

وأدرك الجيش الملكي التعادل في الدقيقة 63 بعد متابعة جيدة من المدافع إلياس الحداد لضربة رأس من حسن الطير إثر ركلة حرة نفذها القائد عبد الرحيم الشاكير.

وعزز الجيش الملكي – الذي لم يخسر في آخر سبع مباريات – موقعه في المركز الرابع رافعًا رصيده إلى 16 نقطة متقدمًا بنقطة واحدة على المغرب التطواني الذي تعادل للمرة الثالثة هذا الموسم ليحتل المركز السادس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com