الجيش الملكي يُسقط الرجاء ويضع مدربه في ورطة

الجيش الملكي يُسقط الرجاء ويضع مدربه في ورطة

الرباط – حقق الجيش الملكي انتصاره الثالث في أربع مباريات بعدما تغلب 1/0 على الرجاء البيضاوي ليتجاوز ضيفه في ترتيب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الأحد.

وتلقى المهاجم المهدي النغمي تمريرة متقنة من القائد عبد الرحيم الشاكير ليتجاوز أحد مدافعي الرجاء قبل أن يحرز الهدف الوحيد للجيش والمباراة في شباك الحارس أنس الزنيتي في الدقيقة 73.

وحافظ الجيش على سجله الخالي من الهزيمة في أربع جولات ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع من ثماني مباريات متقدمًا بنقطة واحدة على الرجاء الذي خسر للمرة الثانية على التوالي مع مدربه الجديد رشيد الطاوسي.

وأُتيحت أول فرصة للرجاء صاحب المركز الثامن بعد دقيقة واحدة من البداية عندما نفذ أحمد جاحوح ركلة حرة تصدى لها الحارس ياسين الحواصلي.

وأضاع النغمي فرصة بعد قليل من وضع انفراد كما أهدر محمد المسعودي محاولة مماثلة للرجاء قبل مرور نصف ساعة من اللقاء.

ومن هجمة سريعة قادها البديل كريم بنعريف وصلت الكرة للشاكير ومنه للنغمي الذي هز الشباك من وضع انفراد.

وضغط الرجاء بقوة ليبعد حمزة حجي مدافع الجيش كرة جاحوح قبل أن تتجاوز خط المرمى بعد خروج خاطيء للحارس في الدقيقة 77.

وسدد يوسف أنور في الشباك الجانبية لمرمى الرجاء ثم ضاعت فرصة من عبد الكبير الوادي مهاجم الرجاء قبل خمس دقائق على النهاية.

وأرسل أنور تسديدة قوية أخرى في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع لكن الزنيتي الحارس السابق للجيش تصدى لها بثبات.

واستمرت صحوة المغرب التطواني بعد بداية متعثرة للموسم ليبتعد عن قاع الترتيب بعد فوزه 1/0 على ضيفه المغرب الفاسي الذي تراجع الآن للمركز الأخير.

وأرسل القائد زيد كروش تمريرة متقنة لزهير نعيم الذي حول الكرة بإتجاه المهاجم يونس الحواصي ليحرز هدف التطواني والمباراة الوحيد في الدقيقة 70.

ورفع التطواني رصيده إلى ثماني نقاط بعد انتصاره الثاني على التوالي ليتقدم للمركز 14 مقابل ست نقاط للفاسي الذي خسر للمرة الرابعة هذا الموسم.

وينفرد الوداد حامل اللقب بالصدارة وله 17 نقطة متقدمًا بنقطتين على اتحاد طنجة صاحب المركز الثاني بينما يأتي حسنية أغادير في المركز الثالث وله 14 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com