الفتح يتخطى أسفي ويواصل مطاردة الوداد المتصدر

الفتح يتخطى أسفي ويواصل مطاردة الوداد المتصدر

الرباط – أعاد الفتح الرباطي الفارق إلى نقطتين مع الوداد متصدر دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بعدما تغلب 1/0 على مضيفه اولمبيك أسفي ليحقق انتصاره الثالث على التوالي اليوم الاثنين.

وسجل لاعب الوسط مروان سعدان الهدف الوحيد بضربة رأس قبل 13 دقيقة على النهاية مستفيدًا من ركلة حرة نفذها القائد مراد باتنة ليحافظ الفتح على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي.

ويملك الفتح 21 نقطة من عشر مباريات بفارق نقطتين وراء الوداد حامل اللقب الذي هزم الكوكب المراكشي 2/0 يوم السبت.

ولعب أسفي في الجديدة المجاورة بسبب إغلاق ملعبه إستاد المسيرة لخضوعه لاصلاحات لكن الفتح هو من سيطر على اللعب مبكرًا واقترب من التسجيل في الدقيقة 33 لكن تسديدة محمد فوزير أبعدها حارس أسفي.

وكان بوسع البديل آدم النفاتي وضع الفتح في المقدمة في الدقيقة 71 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن فريق العاصمة تقدم بعد ست دقائق أخرى عن طريق سعدان.

وقال وليد الركراكي مدرب الفتح: ”أشكر اللاعبين على صبرهم لأن المبارة كانت صعبة وجرت… بعد معرفة جميع النتائج.“

وأضاف: ”أظهرنا منذ البداية أننا جئنا إلى الجديدة من أجل الفوز. بعد هذا الفوز الثالث على التوالي أكد اللاعبون أنهم لا يريدون ترك الوداد يبتعد بأكثر من نقطتين رغم أنه يظل المرشح.“

واشتكى عزيز العامري مدرب أسفي من تنقل فريقه بين الملاعب في ظل اغلاق إستاد المسيرة.

وقال العامري: ”بعد أن اعتدنا على ملعب مراكش ذهبنا للعب في الجديدة. تأثر الأداء بغياب (لاعبين أساسيين) خاصة جوان لانجوالاما والبرازيلي روبينيو.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com