برونو فيرناندز
برونو فيرناندزرويترز

روي كين: برونو فيرناندز لا يصلح لارتداء شارة قيادة مانشستر يونايتد

فيرناندز تولى القيادة الصيف الماضي بعد تجريد هاري ماغواير من هذا الدور.

انتقد روي كين، لاعب مانشستر يونايتد السابق، لاعب الوسط برونو فيرناندز عقب الهزيمة 3-صفر أمام مانشستر سيتي في مباراة قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد، وطالب بسحب شارة القيادة منه.

"بعد أن شاهدته مرة أخرى سأنتزع منه شارة القيادة بنسبة 100%".
روي كين متحدثا عن برونو فيرناندز

وقال كين لمحطة "سكاي سبورتس": "بعدما رأيته أمس سأجرد فيرناندز من شارة القيادة. إنه ليس قائدًا. إنه يتذمر ويئن. سأبدأ بذلك لأن المدرب يمكنه السيطرة على ذلك. إنه عكس ما أريده في القائد".

وردَّد كين، قائد يونايتد السابق، ما طرحه زميله السابق غاري نيفيل بشأن فيرناندز بعد الهزيمة الساحقة للفريق 7-صفر أمام ليفربول في أنفيلد الموسم الماضي، وهي أكبر خسارة له منذ عام 1931.

وزاد إحباط فيرناندز خلال تلك المباراة في مارس، إذ لوَّح بذراعيه بعنف وأشار للمدرب إريك تين هاغ وطلب استبداله.

وقال نيفيل، وهو أيضًا قائد سابق ليونايتد، في تلك الليلة: "أعتقد أن بعض سلوكياته في الشوط الثاني كانت وصمة عار. يونايتد لم يجسد أكثر من برونو فيرناندز الذي كان في موقف محرج- في هذه المباراة".

وتولى فيرناندز القيادة الصيف الماضي بعد تجريد هاري ماغواير من هذا الدور.

وأضاف كين: "بعد أن شاهدته مرة أخرى سأنتزع منه شارة القيادة بنسبة 100%، أعلم أنه قرار كبير. من الواضح أنهم سحبوا شارة القيادة من ماغواير لكن فيرناندز ليس بقائد".

وأشار: "أود أن أخلصه من مهمته.. فيرناندز لاعب كرة قدم رائع، لكن فيما يتعلق بالقدرات القيادية، فهو عكس ما أريده في القائد".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com