نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعوديحساب الاتحاد السعودي على منصة X

محمد نور يصدم جماهير الاتحاد السعودي (فيديو)

يبدو أن جمهور نادي الاتحاد السعودي على موعد مع صدمة جديدة بعد موسم مخيب للآمال، إذ كشف محمد نور، أسطورة النادي، أن الفريق سيظل في نفس الدوّامة التي عانى منها خلال الموسم المقبل.

وقال نور، في تصريحات تلفزيونية، إن الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، المدير الفني للاتحاد، قد يبقى على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل، رغم التقارير التي تحدثت عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب، فيما يظل الشرط الجزائي في عقده، الذي يبلغ 22 مليون يورو، عائقًا كبيرًا نحو رحيله.

وأضاف: "قد لا يتم تدعيم الفريق بمحترفين أجانب كبار في الصيف، إلا إذا تم ضخ مبالغ للنادي، مثل كل عام، ولكن في الفترة الحالية ليس هناك أموال للتعاقدات، النادي قام بتجديد عقود اللاعبين الأجانب عبد الرزاق حمد الله ورومارينيو وأحمد حجازي، قبل مجيء صندوق الاستثمارات بفترة بسيطة، ونجح في إنهاء ملف كورنادو بانتقاله إلى البرازيل".

وأضاف: "غاياردو لم يمتلك الأدوات اللازمة، وكل مباراة فيها إصابات وإيقافات، وشاهدنا الكثير من اللاعبين الصغار في الفريق، والاتحاد لن يستطيع المنافسة على البطولة، إلا إذا جاءت إدارة جديدة واستطاعت أن تصنع التجانس مع المدرب واللاعبين، وما أقوله هي معلومات مؤكدة".

وعاش جمهور الاتحاد موسمًا سيئًا على كافة الأصعدة تحت قيادة غاياردو، إذ احتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 51 نقطة من 32 مباراة، فيما خسر نهائي كأس السوبر السعودي، وودع كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي، دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما يرتبط "العميد" بعقد مع المدرب الأرجنتيني حتى 2025.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com