هدف تشيلسي القاتل في شباك مانشستر سيتي
هدف تشيلسي القاتل في شباك مانشستر سيتيرويترز

8 أهداف في تعادل مانشستر سيتي وتشيلسي بقمة نارية في الدوري الإنجليزي

رفض تشيلسي تلقي الخسارة على ملعبه أمام ضيفه مانشستر سيتي، وحرمه من نقطتين ثمينتين في صراعه على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفرض تشيلسي تعادلاً مثيرًا 4 - 4 على مانشستر سيتي في الوقت القاتل، يوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثانية عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يرجع آخر فوز لتشيلسي على مانشستر سيتي، عندما تغلب عليه 1 - صفر في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا العام 2021.

بادر النجم النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند التسجيل لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة 25 من ركلة جزاء مثيرة للجدل، لكن سرعان ما أحرز البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 29.

وأضاف رحيم ستيرلينغ الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 37 في مرمى فريقه القديم، غير أن مانويل أكانغي منح التعادل لسيتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل 2 - 2 بين الفريقين.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث عاد هالاند إلى هز الشباك مرة أخرى، مسجلاً الهدف الثالث لسيتي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 47، ليعزز موقعه في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفًا، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول.

وأحرز السنغالي نيكولاس جاكسون الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 67، غير أن فرحة الفريق الأزرق بالتعادل لم تدم طويلاً، عقب تسجيل الإسباني رودري الهدف الرابع لسيتي في الدقيقة 86.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز مانشستر سيتي، أحرز تشيلسي هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الثاني بواسطة لاعبه الشاب كول بالمر، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وبذلك، وضع تشيلسي حدًا لتفوق مانشستر سيتي عليه، بعدما خسر أمام فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، خلال آخر 6 مواجهات جرت بين الفريقين بمختلف المسابقات.

ويرجع آخر فوز لتشيلسي على مانشستر سيتي، عندما تغلب عليه 1 - صفر في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا العام 2021.

ورغم التعادل، بقي مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، متربعًا على القمة برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول.

في المقابل، ارتفع رصيد تشيلسي، الذي يعاني من النتائج المهتزة في الموسم الحالي، إلى 16 نقطة في المركز العاشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com