فرانك كيسي
فرانك كيسيأرشيفية

عرض سعودي ضخم لضم فرانك كيسي لاعب برشلونة

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الإيفواري فرانك كيسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، تلقى عرضا "مغريا" من أحد أندية الدوري السعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إذا تحصل اللاعب الإيفواري على عرض قوي من السعودية سيفكر فيه.. ولن يغلق الباب أمام أي شيء

ويرتبط كيسي بعقد مع برشلونة يمتد حتى يونيو من عام 2026.

ولم تكشف "موندو ديبورتيفو" عن اسم النادي، إلا أنها أكدت في تقريرها أن أحد أندية الدوري السعودي مستعد للحصول على خدمات لاعب خط وسط برشلونة "بعرض لا يقاوم".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن "المفاوض السعودي" يحاول الآن إقناع فرانك كيسي بعرض مذهل، لتحقيق الهدف المتمثل في استمرار جذب اللاعبين البارزين من البطولات الأوروبية الكبرى مثل بنزيما وكوليبالي وكانتي.

كما أن الدوري السعودي على مشارف استقدام حكيم زياش وإدوارد ميندي ، يعتزم الآن جلب فرانك كيسي صاحب الـ26 عاما.

وشددت الصحيفة في تقريرها على أن كيسي يعطي الأولوية للاستمرار في برشلونة، رغم وجود رغبة داخل جدران النادي الكتالوني في الاستغناء عنه، بعد انضمامه الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ميلان.

واختتمت: "إذا تحصل اللاعب الإيفواري على عرض قوي من السعودية سيفكر فيه.. ولن يغلق الباب أمام أي شيء".

أخبار ذات صلة
برشلونة يعلن رسميًّا ضم غوندوغان

ويريد برشلونة رحيل كيسي هذا الصيف حيث حاول النادي الكتالوني استخدامه في صفقة تبادلية تضمن انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان إلى الكامب نو.

وفي موسمه الأول مع برشلونة شارك كيسي في 43 مباراة مع النادي الكتالوني لعب خلالها 1801 دقيقة، وسجل 3 أهداف وصنع 3، وكان أبرز أهدافه على ريال مدريد في فوز برشلونة 2/1 على الكامب نو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com