كروس وكامافينغا
كروس وكامافينغامنصة X

المستفيد الأكبر من اعتزال توني كروس

اتخذ كروس قراره باعتزال اللعب بعد انتهاء الموسم الحالي

كشفت تقارير صحفية عن لاعب ريال مدريد الذي سيصبح الأكثر استفادة من اعتزال الألماني توني كروس.

واتخذ كروس قراره باعتزال اللعب بعد انتهاء الموسم الحالي، وفقًا لِما أكده ناديه.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي، يوم الثلاثاء، إن توني كروس قرر إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف بعد المشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024 في صيف العام الحالي.

وقالت صحيفة "ريليفو" في تقريرها: "نزل خبر اعتزال نجم ريال مدريد، توني كروس، بمثابة الصاعقة على الجميع، لكن سرعان ما استعاد النادي هدوءه ووضّح خططه للمستقبل، مؤكدًا أن رحيل اللاعب الألماني لن يُعيق مسيرته".

أخبار ذات صلة
السبب الحقيقي.. سرُّ اعتزال توني كروس المفاجئ

وأضاف: "مع اقتراب نهاية عقده، كان يُتوقع رحيل كروس أو لوكا مودريتش أو حتى كليهما هذا الصيف، لذا، تحرّك ريال مدريد مبكرًا لضمان مستقبل خط وسطه، فقام بضمّ إدواردو كامافينغا من رين الفرنسي عام 2021".

وتابع: "على مدار الموسم الحالي، عمل المدرب كارلو أنشيلوتي على إعداد كامافينغا تدريجيًّا لملء فراغ كروس، من خلال زيادة مشاركاته في المباريات، والآن، بعد تأمين لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة، حان الوقت ليُصبح كامافينغا نجمًا أساسيًّا في الفريق".

وأشار التقرير: "يؤمن ريال مدريد بوجود لاعبين أكْفاء داخل الفريق لسدّ فراغ كروس، دون الحاجة إلى ضمّ لاعبين جدد في الوقت الحالي، ورغم ذلك لا يُغلق النادي أبوابه تمامًا أمام التعاقدات الجديدة، بل سيظلّ يبحث عن فرص مناسبة في سوق الانتقالات".

وأردف: "بينما ينتظر ريال مدريد وصول كيليان مبابي وانضمام إندريك في المستقبل، يثق النادي بقدرته على المنافسة بقوة على جميع البطولات الست التي يُشارك فيها، دون أن يتأثر برحيل كروس".

واختتم التقرير: "تركيز ريال مدريد في الانتقالات ينصبّ على ضمّ ظهير أيسر جديد وبديل لناشو في مركز قلب الدفاع".

وداع كامافينغا

من جانبه، نشر كامافينغا، صورة تجمعه بكروس، عبر حسابه على منصة "إكس" وكتب عليها: "لقد كان من دواعي سروري اللعب بجانبك خلال السنوات الثلاث الماضية".

وأضاف: "سيفتقدك الفريق وترحل كأسطورة للنادي وأسطورة لكرة القدم. شكرًا يا قناص".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com