ميسي ورونالدو في النسخة الماضية من موسم الرياض
ميسي ورونالدو في النسخة الماضية من موسم الرياض

"الرقصة الأخيرة" .. مواجهة بين ميسي ورونالدو في كأس موسم الرياض

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إقامة كأس موسم الرياض في فبراير من العام 2024، بإقامة بطولة ثلاثية تجمع ناديي الهلال والنصر السعوديين، مع إنتر ميامي الأمريكي.

بطولة ثلاثية بنظام الدوري ستجمع بين النصر والهلال وإنتر ميامي على كأس موسم الرياض

ووفقًا لبيان نشره تركي آل الشيخ، فإن البطولة ستكون في شهر فبراير من العام المقبل بنظام الدوري، على ملعب "كينجدوم أرينا" بمشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وستكون المباراة تحت عنوان "the last dance" أو "الرقصة الأخيرة" في إشارة لظهور ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأميركي وكريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي وعودتهما إلى الواجهة مجدداً بعد سنوات من مواجهاتهما التاريخية في كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، ولكن هذه المرة على الملاعب السعودية.

وسبق لميسي، المتوج بالكرة الذهبية ثماني مرات، مواجهة رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، في السعودية يناير كانون الثاني الماضي في فوز باريس سان جيرمان 5-4 على نجوم الهلال والنصر بقيادة قائد البرتغال.

من جهته قال نادي إنتر ميامي في بيان رسمي إن إعلان هيئة الترفيه السعودية عن مشاركة الفريق في كأس موسم الرياض إلى جانب النصر والهلال "غير دقيق".

وقال إنتر ميامي: "في وقت سابق من اليوم صدر إعلان يفيد بمشاركة إنتر ميامي في كأس موسم الرياض. هذا كلام غير دقيق".

وأضاف: "تضمن البيان تصريحات منسوبة لمالك النادي خورخي ماس الذي لم يدل بأي تصريحات علنية أو سرية فيما يتعلق بالجولة التحضيرية للموسم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com