من مواجهة نيويورك نيكس وإنديانا بيسرز
من مواجهة نيويورك نيكس وإنديانا بيسرزgettyimages

NBA.. برونسون يقود نيويورك نيكس للفوز على إنديانا بيسرز

غالين برونسون أحرز 40 نقطة ليقود نيويورك نيكس للفوز على إنديانا بيسرز.

أحرز غالين برونسون 40 نقطة ليقود فريقه نيويورك نيكس للفوز على ضيفه إنديانا بيسرز 109/105 وتحقيق انتصاره التاسع على التوالي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

ومنح برونسون الذي انضم لتشكيلة بدلاء مباراة كل النجوم فريقه 11 نقطة في أخر 6.45 دقيقة من المباراة لينجح صاحب الأرض في تعويض تأخره بفارق 15 نقطة ومواصلة مسيرة انتصاراته.

وفاز نيويورك نيكس بآخر 3 مباريات خاضها رغم غياب لاعبه جوليوس راندل بسبب إصابة في الكتف.

وكان البديل غالين سميث أفضل مسجلي إنديانا بيسرز برصيد 20 نقطة لكن الفريق خسر للمرة الثانية على التوالي وللمرة الخامسة في آخر 8 مباريات رغم أنه كان متقدمًا بفارق وصل إلى 15 نقطة في الربع الثاني. وأضاف باسكال سياكام 18 نقطة للفريق الزائر.

أخبار ذات صلة
NBA.. وريورز ينزل بمنافسه سفينتي سيكسرز الهزيمة الرابعة تواليا

وفي مواجهة أخرى فاز كليفلاند كافاليرز خارج ملعبه على ممفيس غريزليز 108/101 بفضل 25 نقطة من لاعبه دونوفان ميتشل الذي مرر أيضًا 9 كرات حاسمة لزملائه.

وسجل غارين جاكسون أكبر عدد من النقاط لممفيس غريزليز وهو 25 نقطة بينما أضاف زميله سانتي ألداما 18 نقطة وسيطر على 9 كرات مرتدة لكن الفريق خسر للمرة الثالثة على التوالي.

وفي بقية مباريات البطولة، الليلة الماضية، فاز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز على مضيفه يوتا جاز 127/124 بفضل 51 نقطة من لاعبه تريسي ماكسي وهو أعلى عدد من النقاط للاعب طوال مسيرته بينما فاز لوس أنجليس ليكرز خارج ملعبه على بوسطن سيلتيكس 114/105.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com