تشافي
تشافيرويترز

بعد لابورتا.. انقلاب جديد على تشافي في برشلونة

يعيش تشافي أياما عصيبة في برشلونة بعد أسابيع من إعلان مواصلة مهامه

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن علاقة تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة دخلت مرحلة يسودها التوتر والجفاء وذلك للمرة الأولى منذ إعلان المدرب استمراره في منصبه على رأس الجهاز الفني للنادي الكتالوني على الأقل حتى نهاية موسم 2024 ـ 2025.

وعلى امتداد اليومين الماضيين تسارعت الأحداث بشكل غير مسبوق في محيط برشلونة وأضحى تشافي شخصا غير مرغوب فيه من قبل رئيس النادي خوان لابورتا وسط أخبار حول إقالته من منصبه قبل نهاية الموسم الجاري.

وانضاف لابورتا إلى المدير الرياضي للبارسا ديكو، وإلى جماهير الفريق حيث كان الجميع يبدي معارضة لبقاء النجم السابق للبلوغرانا مدربا للفريق، قبل أن تحصل مستجدات جديدة حول انقلاب اللاعبين أيضا على تشافي وفق ما أوردته موندو ديبورتيفو.

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين أبدوا شعورا بالانزعاج من معاملة تشافي هيرنانديز لهم في الفترة الماضية وأن كثيرا منهم لا يرحبون ببقائه على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل ومن بينهم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي فتح تشافي أبواب الخروج أمامه في نهاية الموسم الجاري.

أخبار ذات صلة
أول تعليق من تشافي على توتر علاقته مع لابورتا

وبعد التراجع عن خروجه والاجتماع في منزل خوان لابورتا في أبريل الماضي، انقلبت الأوضاع رأسا على عقب في علاقة المدرب ورئيس ناديه والتي انطلقت الشرارة الأولى لها الأربعاء الماضي عندما قال تشافي إن الوضع الاقتصادي للنادي هو الأسوأ منذ سنوات وإن الفريق الحالي يحتاج إلى عدة تعزيزات للمراهنة على الألقاب.

وكانت تقارير إخبارية أكدت أن علاقة الرجلين شابها التوتر خلال الأيام الأخيرة وذلك بعد التناقض الواضح في موقف تشافي وتقييمه للفريق الحالي لبرشلونة ومدى قدرته على استعادة زمام القيادة في الدوري الإسباني والعودة إلى لعب الأدوار الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة الخميس على ألمريا (2 ـ 0) في الجولة 36 من مسابقة الليغا ليدعم مركزه الثاني برصيد 79 نقطة قبل جولتين من نهاية السباق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com