كلوب
كلوبرويترز

كشف موقف كلوب من تدريب منتخب ألمانيا

كلوب يرتبط بعقد مع ليفربول حتى 2026 لكنه مرشح قوي لتدريب ألمانيا في يورو 2024

كشفت صحيفة "ديلي ميل" موقف يورغن كلوب مدرب ليفربول من تولي تدريب ألمانيا، وخلافة المقال هانز فليك.

ويحظى كلوب بإعجاب ألمانيا قبل بطولة أمم أوروبا 2024 بعد إقالة فليك، أمس الأحد، لكن كلوب البالغ من العمر 56 عامًا ملتزم مع ليفربول ويريد احترام عقده، كما ذكرت الصحيفة.

وتعرض المنتخب الألماني لخسارة كبيرة بنتيجة 1/4 أمام اليابان، في مباراة ودية يوم السبت، بعد أشهر من الخسارة 1/2 أمام المنتخب ذاته في كأس العالم 2022 في قطر.

أخبار ذات صلة
أزمة دفاعية.. كلوب بلا ثلاثة مدافعين بعد فترة التوقف الدولي

وبعد إقالة فليك، التي جاءت بعد أقل من 24 ساعة على الخسارة أمام اليابان، تم طرح اسم كلوب، إلى جانب جوليان ناغلزمان مدرب بايرن ميونخ السابق، وأوليفر غلاسنر مدرب آينتراخت فرانكفورت.

وبحسب "ديلي ميل"، فإنه على الرغم من أن كلوب لا يستبعد أي خطوة في المستقبل، فمن المرجح أن يقول مدرب ليفربول "لا" لتدريب ألمانيا في أمم أوروبا 2024، التي تقام في ألمانيا مع تبقي ثلاث سنوات على عقد المدرب في أنفيلد.

وأشارت التقارير في ألمانيا إلى أن الاتحاد الألماني "مفتون" بكلوب، ويدرس التعاقد معه بنهاية هذا الموسم.

كلوب مرشح قوي لتدريب ألمانيا إلى جانب ناغلزمان وأوليفر غلاسنر مدرب آينتراخت فرانكفورت

كما أن هناك فرصة لـ ناغلزمان لتولي تدريب ألمانيا، حيث لا يرتبط بأي فريق حاليا.

وفي مقابلة هذا الصيف، قال كلوب: "وظيفة المدرب الوطني ستكون شرفًا عظيمًا، ليس هناك شك في ذلك، المشكلة التي تقف في طريق الأمر برمته هي ولائي".

وأضاف: "في الأساس إنها وظيفة مثيرة للاهتمام، لكنني لا أعرف حتى الآن ما إذا كنت سأفعل شيئًا مختلفًا تمامًا بعد رحيلي عن ليفربول، أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة".

وفي 2020، قال لوثار ماتيوس نجم المنتخب الألماني السابق: "عندما تتحدث عن المرشحين المحتملين، هناك شخص واحد فقط يريده الجميع في المستقبل، وهو يورغن كلوب، إنه ناجح للغاية وشخصي ويحظى بشعبية متساوية بين المعجبين ووسائل الإعلام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com