عثمان ديمبيلي تألق مع سان جيرمان
عثمان ديمبيلي تألق مع سان جيرمانمتداولة

يتجنب النوادي الليلية والملاهي الصاخبة.. سر تألق ديمبيلي في سان جيرمان

قدم ديمبيلي مستوى لافتا وقضى موسما دون إصابات مع باريس سان جيرمان

سلطت صحيفة "ليكيب" (L'équipe) الفرنسية الضوء على المستوى الكروي اللافت الذي قدمه الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال الموسم الحالي مع ناديه باريس سان جيرمان بعد حلوله قادما من برشلونة أين عرف شتى أنواع الإصابات.

وتألق عثمان ديمبيلي بشكل واضح خلال موسم 2023 ـ 2024، بالرغم من خيبة الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ساهم في التتويج بلقب الدوري الفرنسي وكأس الأبطال (Trophée des champions) فضلا عن أنه خاض موسما كاملا دون إصابات خلافا لما كان عليه الوضع في نادي برشلونة الذي لعب ديمبيلي في صفوفه بين عامي 2017 و2023.

وقالت "ليكيب" إن من بين أبرز الأسباب التي تقف وراء تألق الدولي الفرنسي، وصيف بطل العالم 2022، هو أنه لا يتردد على النوادي الليلية والملاهي الصاخبة التي باتت ملاذ الكثيرين من لاعبي كرة القدم في فرنسا.

وأضافت أن "الصديق المقرب من مبابي"، يتردد أحيانا على المطاعم الفاخرة ويخرج رفقة أصدقائه للسهر أو لتناول الطعام ولكنه يملك الكثير من التوازن في حياته الخاصة ونظامه الغذائي والصحي.

وتابعت أن "ديمبيلي قضى موسما رائعا، لم يكلل بدوري الأبطال لكنه كان واحدا من أفضل الأعوام في مسيرة اللاعب الذي يلتزم بنظام عيش متميز، فمنذ أن انتقل إلى باريس، تجنب عثمان ديمبيلي نمط الحياة الليلية التي يعيشها العديد من لاعبي كرة القدم، هو يشارك في بعض الأمسيات لكنه متوازن، يملك لاعب برشلونة السابق "أسلوب حياة لا يمكن الوصول إليه.

وفي موسمه الأول مع الفريق الباريسي خاض ديمبيلي 26 مباراة في الدوري و11 مباراة في دوري أبطال أوروبا و3 مباريات في كأس فرنسا، ولقاء واحد في كأس الأبطال، كما سيخوض السبت آخر لقاء له في موسم 2023 ـ 2024 عندما يتلقي بي آس جي وليون في نهائي كأس فرنسا على ملعب مدينة ليل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com