مباراة إنتر ضد ميلان بدوري الأبطال
مباراة إنتر ضد ميلان بدوري الأبطال

أهداف مباراة إنتر ضد ميلان (فيديو)

تقام على ملعب "سان سيرو"

تقدم دزيكو لاعب إنتر ميلان بهدف فريقه الأول في شباك غريمه الأزلي ميلان، في ديربي الغضب، الذي يقام على ملعب "سان سيرو" في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

في مباراة لم تشهد أي فترات لجس النبض.. إنتر ميلان يتقدم بعد 8 دقائق فقط

ويستعد ميلان الإيطالي لخوض أبرز "ديربي" محلي له منذ عقود بمواجهة القطب الثاني لمدينة ميلانو إنتر، حيث يلتقي اثنان من أعرق الأندية الأوروبية، الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومع حلول الدقيقة الثامنة، أرسل تشالهانوغلو كرة عرضية قابلها دزيكو بقدمه مباشرة في شباك الميلان، معلنًا تقدم الإنتر مبكرًا.

 وفي الدقيقة 11 أضاف مختيريان الهدف الثاني لإنتر من انفراد بمرمى ميلان، بعد استلامه تمريرة رائعة من دي ماركو.

ويترقب قطبا مدينة ميلانو مواجهتين مليئتين بالألوان والضوضاء والدراما في إحدى أبرز عواصم كرة القدم في القارة العجوز، مع الفصل الأول من المواجهة على ملعب "سان سيرو" قبل الثاني في 16 الشهر الحالي إياباً على ملعب "جوزيبي مياتسا"، للحصول على فرصة رفع حصيلة المدينة الإيطالية من الكؤوس الأوروبية إلى 22.

وغاب ميلان وإنتر عن ساحة الأبرز أوروبياً بخلاف طرفي المربع الذهبي الثاني الذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب 14 مرة في رقم قياسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي المتألق في السنوات الأخيرة بفضل مدربه الإسباني بيب غوارديولا، إلا أن مباراة الأربعاء ستكون فريدة من نوعها من حيث الأجواء وتقام في أحد أكثر ملاعب كرة القدم إثارة.

ويرتبط مصير إنتر وميلان بالمسابقة القارية الأعرق أوروبياً، إذ لم يتمكنا من حسم تأهلهما إلى دوري الأبطال العام المقبل على خلفية النتائج المخيبة للآمال في الدوري، حيث يحتل الأول المركز الرابع برصيد 63 نقطة ويليه الثاني في المركز الخامس بفارق نقطتين. ويتأخر الناديان على بُعد أميال عن نابولي المتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتُقام مباراة إياب دور نصف نهائي البطولة بين الفريقين الأسبوع المقبل، وتحديدًا يوم الثلاثاء 16 مايو الجاري.

ويواجه المتأهل من الفريقين المتأهل من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في نهائي البطولة الشهر المقبل في تركيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com