باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمانمتداولة

باريس سان جيرمان يصدم مدرب منتخب فرنسا قبل أولمبياد 2024

وصفت الصحف قرار الفريق الباريسي بأنه ضربة قوية لاختيارات تييري هنري

كشفت صحيفة "واست فرنس" (OUEST FRANCE) الفرنسية أن باريس سان جيرمان، بطل الدوري الممتاز، قرر بشكل نهائي عدم تسريح لاعبيه وارن زائير إيمري وبرادلي باركولا لمعسكر منتخب فرنسا الأولمبي في الألعاب الأولمبية الصيفية.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، لن يسمح لويس إنريكي، مدرب سان جيرمان، للنجمين وارن زائير إيمري وبرادلي باركولا؛ لاعبي الفريق الأول، بالمشاركة في أولمبياد 2024 مع المنتخب الأولمبي الفرنسي، وذلك بين 24 يوليو و9 أغسطس من العام الجاري.

ووصفت الصحف الفرنسية قرار الفريق الباريسي بأنه ضربة قوية لاختيارات تييري هنري مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، بالتزامن مع رفض أندية أوروبية أخرى تسريح لاعبيها، في مقدمتها ريال مدريد الإسباني، الذي حسم موقفه بشكل رسمي من مشاركة 3 لاعبين فرنسيين، هم: كامافينغا وتشواميني وفيرلاند، فضلا عن الوافد الجديد كيليان مبابي.

أخبار ذات صلة
تييري هنري موجها حديثه لمبابي: مصلحة الفريق أكبر من أي لاعب

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر مقربة من إدارة بي آس جي إن الموافقة تمت فقط على مشاركة وارن زائير إيمري وبرادلي باركولا في يورو 2024 (14 يونيو ـ 14 يوليو بألمانيا)، في حين تم إعلام مدرب أولمبيي فرنسا تيري هنري بأن اللاعبيْن لن ينضما لمعسكر الإعداد الذي يسبق الألعاب الأولمبية.

وتمت دعوة كل من وارن زائير إيمري وبرادلي باركولا للقائمة الأولية لمنتخب الديكة، التي ستخوض نهائيات أمم أوروبا 2024 بقيادة ديدييه ديشامب.

ويقود النجم السابق لنادي آرسنال ومنتخب الديكة، تييري هنري، منتخب فرنسا الأولمبي في نهائيات الألعاب الأولمبية باريس 2024، الذي يلعب ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات الولايات المتحدة ونيوزيلندا وغينيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com