توخيل
توخيل رويترز

تحرك مفاجئ يقلب الموازين في بايرن ميونخ

يبدو أن الجدل سيظل مستمرًّا حول مستقبل توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني، والذي تم الإعلان في وقت سابق عن رحيله بنهاية الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة
رد أنشيلوتي على شكوى توخيل من التحكيم

وفشل بايرن ميونخ للمرة الأولى منذ عام 2012 في تحقيق أي بطولة خلال الموسم، بعدما فقد لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، كما ودَّع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي.

وكشفت شبكة (سكاي نيوز ألمانيا) عن تحرك مفاجئ لنجوم بايرن ميونخ من أجل الإبقاء على المدرب توماس توخيل، رغم الموسم الهزيل للعملاق البافاري وإعلان رحيله من جانب الإدارة.

وأكد تقرير للشبكة الألمانية أن مانويل نوير حارس المرمى وقائد الفريق، وتوماس مولر نجم العملاق البافاري تحدثا مع الإدارة بشأن بقاء توخيل وعدم رحيله عقب نهاية الموسم.

ولم يقتصر الأمر عند نوير ومولر بل أبدى عدد كبير من نجوم الفريق رغبتهم في بقاء توخيل، وعلى رأسهم جمال موسيالا وهاري كين وليروي ساني، وهو ما يبدو بمثابة قبلة الحياة لمدرب البايرن للبقاء في منصبه رغم الانتقادات الواسعة لموسم العملاق البافاري.

أخبار ذات صلة
جماهير بايرن ميونخ تفاجئ توخيل بهذا التصرف

وزاد من إمكانية بقاء توخيل تعثر المفاوضات مع عدة أسماء لتدريب البايرن، وعلى رأسهم هانز فليك الذي تم طرح فكرة عودته مجددًا لتدريب الفريق الألماني، ولكن الأمر لم يلق الاستحسان الكامل.

وتلمع بعض الأسماء داخل أروقة العملاق البافاري لتولي قيادة الفريق، مثل: إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وروبرتو دي زيربي مدرب برايتون الإنجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com