أنطونيو روديغر يحتفل مع جماهير ريال مدريد بالفوز على بايرن ميونخ
أنطونيو روديغر يحتفل مع جماهير ريال مدريد بالفوز على بايرن ميونخرويترز

روديغر يكرر احتفالية الكرسي (فيديو)

كرر الألماني أنطونيو روديغر، نجم ريال مدريد الإسباني، احتفال زميله ديفيد ألابا، بعد أن أمسك كرسي واحتفل به بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ.

أخبار ذات صلة
أهدف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (فيديو)

واحتفل ألابا بطريقة مشابهة بالفوز عبر رفع أحد المقاعد البلاستيكية القابلة للطي بملعب "سانتياغو برنابيو"، خلال مواجهة الفريق بدوري أبطال أوروبا، العام 2022، خلال مواجهة باريس سان جيرمان.

وعقب الفوز على بايرن ميونخ، أمسك روديغر بالكرسي واحفل به مع الجماهير، ثم قام بالجري نجو ألابا، ليكرر احتفاله منذ موسمين.

وقلب ريال مدريد الطاولة على ضيفه بايرن ميونخ وفاز عليه بنتيجة 1/2 على ملعب سانتياغو برنابيو، ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعدما خرج الشوط الأول بالتعادل السلبي تقدم الفريق البافاري بهدف اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز من تسديدة صاروخية في الدقيقة 68.

بايرن لم يحافظ على تقدمه بعد تألق المهاجم الإسباني خوسيلو الذي شارك بديلا في الدقيقة 81، فأدرك التعادل قبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، عاد خوسيلو وسجل هدف الفوز من مسافة قريبة، واحتسب الحكم الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، ليتأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال للمرة 18 في تاريخه.

وعلى ملعب ويمبلي في لندن، سيلتقي العملاق المدريدي، صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب برصيد 14 مرة، في المباراة النهائية مع بروسيا دورتموند الألماني الذي أطاح بباريس سان جيرمان الفرنسي بالفوز ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة بنتيجة /1صفر.

وفي المقابل فشل بايرن ميونيخ في كسر عقدة الفريق المدريدي، بعدما تعادل معه ذهابا بنتيجة 2/2، ليخرج خالي الوفاض هذا الموسم بعدما خرج مبكرا من كأس ألمانيا، وخسر لقب الدوري لصالح باير ليفركوزن قبل أربع جولات من انتهاء المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com