من مباراة الأهلي والاتحاد
من مباراة الأهلي والاتحادحساب النادي الأهلي على "إكس"

غضب عارم بسبب تغريدات الأهلي عقب الفوز على الاتحاد (صور)

تسبب حساب النادي الأهلي السعودي في منصة "إكس" في غضب عارم بين جماهير الاتحاد، عقب مباراة الفريقين أمس، والتي انتهت بفوز "الراقي".

أخبار ذات صلة
البريكان يمنح الأهلي فوزا ثمينا على الاتحاد في "ديربي" جدة

الأهلي حقق فوزًا هامًّا 1-صفر على الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، أمس الاثنين.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 34 بعد أن استغل البريكان تمريرة عرضية منخفضة من البرازيلي روبرتو فيرمينو، ليضع المهاجم الدولي السعودي الكرة بتسديدة مباشرة في الشباك.

ونشر حساب النادي الأهلي على منصة "إكس" صورة ظهر فيها المغربي عبدالرزاق حمدالله؛ وهو يتحسر، وخلفه الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي وهو يبتسم، مع تعليق: "اسمعك شي وما تبكي؟، حُب الأهلي حُبه زاد".

كما نشر تغريدة أخرى كتب فيها: "الأهلي يركب الديربي.. جدة دائمًا خضراء".

واجتاح الغضب جماهير نادي الاتحاد على منصة "إكس"، متهمين إدارة الفريق بعدم احترام شهر رمضان الفضيل وكتابة عبارات لا تليق وتزيد الفتنة بين الجماهير.

وانتقد الإعلامي محمد البكيري هذه التغريدات، مطالبًا وزارة الرياضة السعودية باتخاذ موقف حاسم.

وقال البكيري في تغرية له: "أليست الاندية تحت مظلة  وزارة الرياضة؟ وتطالبون دوما بإطفاء منابع التعصب واثارة الشارع الرياضي؟  أذا ذات الشارع أيضا. بات ينتظر أي تحرك رسمي اتجاه (الإيحاءات) و (المبزرة) التي تبث من حسبات رسميّة لبعض انديتكم !! الموس على كل الرؤوس".

كما أبدى عبدالرحمن الجماز نائب رئيس تحرير صحيفة الرياضية السابق غضبه بسبب هذه المقاطع قائلا: "ما يحتويه هذا المقطع من الجماهير الأهلاوية كلام بذئ .. وفي العشر الأواخر من رمضان".

وظهر الأهلي بأداء متوازن من بداية المباراة، وتصدى دفاعه لمحاولات الاتحاد للتسجيل على مدار شوطي اللقاء بفضل تألق حارس مرماه السنغالي إدوار مندي.

وفي المقابل بدا على لاعبي الاتحاد حالة من عدم التفاهم خاصة في خط الهجوم بين الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله؛ إذ لم يتبادل الثنائي التمرير بصورة غير مفهومة.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 51 نقطة، ليتمسك أكثر بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي.

فيما يبدو أن الاتحاد فقد أي فرصة للاحتفاظ باللقب بعد أن تجمد رصيده عند 46 نقطة في المركز الرابع، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com