خاض روبيرتسون 24 مباراة خلال الموسم الحالي مع ليفربول
خاض روبيرتسون 24 مباراة خلال الموسم الحالي مع ليفربولمتداولة

معاناة كلوب تزداد في ليفربول بسبب فترة التوقف الدولي

التحق مدافع أسكتلندا بقائمة اللاعبين المصابين في المباريات الدولية الودية

تضاعفت معاناة نادي ليفبربول الإنجليزي بعد إصابة مدافعه الأسكتلندي أندي روبيرتسون وذلك أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة الودية أمام إيرلندا الشمالية الثلاثاء.

وتعرض روبيرتسون إلى الإصابة بالتواء على مستوى الكاحل في الشوط الأول من المباراة، ليتم استبداله بزميله لويس فيرغيسون مدافع بولونيا الإيطالي، قبل أن تثبت الكشوفات التي أجريت على المدافع الأيسر لليفربول أن الإصابة في الكاحل تستوجب راحة قد تصل إلى 3 أسابيع وذلك في ضوء نتائج الكشوفات التي سيخضع لها خلال الأسبوع الجاري.

وفي انتظار إجراء فحص إضافي على قدم المدافع الأسكتلندي، ذكرت تقارير إخبارية أن نوعية الإصابة في الكاحل عادة ما تكون أخطر من المتوقع، إذ تكون مدة الغياب بين أسبوع وأسبوعين في حال كانت الإصابة من الدرجة الأولى وحتى 3 أسابيع في حال كانت الإصابة من الدرجة الثانية.

وبحسب التقارير ذاتها، تعد إصابة روبيرتسون، الذي خاض الموسم الحالي 24 مباراة مع "الريدز" في كل المسابقات، بمثابة الصداع القوي في رأس المدرب الألماني يورغن كلوب خصوصا امام تتالي المباريات في المنعطف الحاسم من الموسم.

وتعرض روبيرتسون في شهر أكتوبر الماضي إلى الإصابة على مستوى الكتف، في مباراة جمعت أسكتلندا وإسبانيا قبل أن يخضع لعملية جراحية أجبرته على الغياب لفترة طويلة قبل العودة في الأسابيع الماضية.

ويلعب ليفربول أمام برايتون الأحد المقبل ضمن الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي، قبل أن يواجه شيفيلد ثم مانشستر يونايتد على التوالي في الرابع والسابع من أبريل المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com