لاعبو الهلال السعودي
لاعبو الهلال السعوديرويترز

نجم في العيادة.. الهلال يتلقى صدمة قبل مواجهة النصر السعودي

تأكد غياب مدافع الهلال عن مواجهة النصر بعد إصابة في العضلة الأمامية

أنهى الهلال السعودي الخميس تحضيراته لمواجهة النصر في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين، غدا الجمعة على ملعب الأول بارك في الرياض، والتي ستشهد غياب قائد الهلال ياسر الشهراني الذي غاب عن تدريبات فريقه بسبب إصابة في العضلة الأمامية.

وشارك الشهراني خلال الموسم الحالي في أغلب مباريات الهلال في الدوري، حيث خاض 27 مباراة، وسجل هدفا واحدا كما صنع هدفا آخر، ليساهم في تتويج فريقه بلقب دوري روشن للمرة 19 في تاريخه.

وبحسب تقارير إخبارية مقربة من الهلال، لن يكون بإمكان المدرب جورج جيسوس التعويل على الشهراني في قمة النصر غدا لعدم جاهزيته البدنية في وقت لم يعلن النادي عن الراحة المستوجبة فبل استئناف التدريبات والعودة للمباريات.

أخبار ذات صلة
بسبب عدم قيده.. ياسر الشهراني يغيب عن مباراة الهلال وأوراوا بنهائي دوري أبطال آسيا

ويحتل الهلال السعودي، الذي توج بطلا منذ الجولة الماضية، بعد الفوز على الحزم (4 ـ 1) المركز الأول برصيد 89 نقطة، أما منافسه في مباراة الغد، النصر فيحتل المركز الثاني برصيد 77 نقطة.

وتضع المباراة وجها لوجه المدربين البرتغاليين جورج جيسوس من جانب الهلال ولويس كاسترو من جانب النصر، فيما ستسلط الأضواء على برتغالي آخر وهو النجم كريستيانو رونالدو هداف الدوري السعودي حتى الآن برصيد 33 هدفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com