رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

بكاء جورجينا رودريغيز عندما تذكرت طفلها المتوفى (فيديو)

نجل رونالدو توفي بعد الولادة في أبريل الماضي.

انهارت جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي بالبكاء خلال برنامج على "نيتفليكس" حين تحدثت عن وفاة أحد التوأمين بعد الولادة.

ولدت بيلا إزميرالدا ابنة جورجينا رودريغيز البالغة من العمر 29 عامًا بصحة جيدة في نيسان / أبريل من العام الماضي في مستشفى في مانشستر لكن شقيقها التوأم توفي.

وكان قد تم الإعلان عن أن جورجينا ستفتح أبوابها على معاناتها في المسلسل الثاني "أنا جورجينا"، المقرر عرضه الأول حول العالم في 24 مارس.

وتم إطلاق مقطع دعائي جديد يظهرها تبكي وهي تتحدث عن خسارتها يوم الأربعاء.

وتعترف الأرجنتينية المولد، في الوقت الذي تظهر صورة رائعة على الشاشة وهي مستلقية في سريرها في المستشفى وبيلا إزميرالدا على صدرها: "الحياة صعبة، وتستمر الحياة، لدي سبب لأستمر وأن أكون قوية".

وأشادت جورجينا رودريغيز بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمساعدتها على تجاوز أحلك فترة في حياتهما معًا وقالت: "شجعني كريستيانو بشدة على الاستمرار في كل التزاماتي، وقال: استمري في حياتك، سوف يفيدك ذلك".

وأضافت قائلة: "الآن أولويتي هي عائلتي وأولادي. أنا سعيدة حقًا وممتنة جدًا".

ويعرض المقطع الدعائي أيضًا لحظات من عيد ميلاد جورجينا الثامن والعشرين الذي سيظهر في العرض، عندما أنفق كريستيانو آلاف الجنيهات الإسترلينية على عرض ضوئي وليزر على برج خليفة الشهير في دبي.

تقول جورجينا: "في الوقت الحاضر من الصعب أن تفاجئني" حيث يتم عرض الضوء والليزر قبل أن تعترف: "كريستيانو مدروس جدًا معي، إنه جيد حقًا. إنه حب حياتي".

كما تحدثت عن علاقتها بأبناء النجم البرتغالي الآخرين واعترفت أنها تعامل الأطفال الثلاثة من أم مختلفة كما لو كانوا أبناءها وقالت: "أشعر أنني أم خارقة، امرأة خارقة، أنا أخت، أنا صديقة، أنا امرأة، أنا جورجينا". 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com