محمد صلاح يحتفل بهدفه في غينيا بيساو
محمد صلاح يحتفل بهدفه في غينيا بيساو

تفاصيل صدام "التبديل" بين محمد صلاح وحسام حسن

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر أن حسام حسن المدير الفني قرر استبدال محمد صلاح وإدخال مصطفى فتحي بدلًا منه في الدقائق الأخيرة من مباراة غينيا الاستوائية لتنشيط الناحية الهجومية.

وقاد محمد صلاح منتخب مصر للتعادل خارج دياره أمام غينيا بيساو بنتيجة 1-1 ،أمس الاثنين، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

محمد صلاح رفض التبديل في الدقيقة الـ90 بعد ظهور مصطفى فتحي على الخط للمشاركة في مباراة غينيا بيساو بجانب تبديل آخر بمشاركة ناصر ماهر على حساب أحمد أمين "أوفة".

أخبار ذات صلة
بوادر أزمة في منتخب مصر بسبب زيزو ومحمد صلاح

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز: "أثناء التبديل رفض محمد صلاح الخروج وصمم على استكمال المباراة فتراجع حسام حسن عن التبديل وأعاد مصطفى فتحي إلى دكة البدلاء مرة أخرى".

وتابع أن حسام حسن طلب من صلاح أكثر من مرة الخروج لاستكمال التبديل ولكن صلاح انفعل وصمم على الاستمرار ووضع الجهاز الفني في حرج كبير واضطر إلى استمرار صلاح لعدم افتعال أزمة داخل الملعب.

وأضاف أن عقب المباراة تحدث حسام حسن ومحمد صلاح معًا وانفعل الثنائي أثناء الحديث ووجه حسام حسن اللوم على محمد صلاح قائلًا: "زيك زي باقي اللاعبين انت مش أحسن من حد عشان ترفض تتغير أنت ليه مصمم تخلي شكلنا وحش".

ورد صلاح على حسام حسن قائلًا: " انت اللي عايز تخلي شكلي وحش أمام الجميع وعايز تقلل مني على الرغم أن مفيش أي مدير فني قبلك عمل كدة أنا هطلع لما أكون سلبي".

وأردف، "إبراهيم حسن مدير المنتخب تدخل لتهدئة الأمور بين صلاح وحسام حسن واتفق على توضيح الأمر للإعلام ان كان هناك إصابة لصلاح وطلب التغيير ولكن شعر بتحسن وطلب الاستمرار وذلك لحفظ ماء الوجه أمام الجميع".

وأتم بأن حسام حسن غاضب بشدة مما حدث خاصة وأن هذه التصرفات لا تصدر من نجم كبير مثل صلاح وقائد المنتخب ونفس الأمر صلاح الذي يشعر بأن حسام حسن يريد التقليل منه.

أخبار ذات صلة
رد فوري من منتخب مصر على أنباء "عصيان" محمد صلاح

وسجل القائد محمد صلاح هدفًا في الشوط الثاني لتتعادل مصر 1-1 مع مضيفتها غينيا بيساو ليتجنب فريق المدرب حسام حسن خسارته الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026 أمس الاثنين.

وظل منتخب مصر متصدرًا للمجموعة الأولى وله عشر نقاط متقدمًا بفارق أربع نقاط على غينيا بيساو.

وخاض كلا المنتخبين أربع مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com