بيلينغهام
بيلينغهام

تصريح استثنائي من مورينيو عن بيلينغهام

حقق الإنجليزي أرقامًا لافتة في أول موسم مع الريال وتصدر هدافي فريقه

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو أن لاعب ريال مدريد ومنتخب إنجلترا جود بيلينغهام يقدم أفضل ما لديه كرويًا مع الفريق الملكي خلال الموسم الحالي، لكن "الأجمل في ذلك أنه يلعب من أجل عائلته، وهو أمر رائع" وفق تعبيره.

وقبل وقت قليل من انطلاق المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند على ستاد ويمبلي في لندن، قال مورينهو الذي سيكون مع فريق الأستوديو التحليلي للمباراة الحدث: "جود لاعب مميز، ولكن لديه أيضًا عائلة رائعة، وهو يلعب من أجلها، إنه أمر جميل بالفعل".

ويخوض جود بيلينغهام أول نهائي قاري في مسيرته الكروية بعد أقل من عام من انضمامه لريال مدريد، حيث يواجه فريقه السابق بروسيا دورتموند في المشهد الختامي لدوري الأبطال من أجل المساهمة في التتويج باللقب للمرة 15 في تاريخ فريق العاصمة الإسبانية.

أخبار ذات صلة
أنشيلوتي يحسم الجدل ويكشف حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

وقدّم الدولي الإنجليزي الذي سيحتفل في 29 من الشهر الجاري بعيد ميلاده الـ21، مستوى لافتًا في أول موسم له في الميرينغي، حيث سجل خلال الموسم الحالي 19 هدفًا من 28 مباراة في الليغا، و4 أهداف من 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا قبل مباراة النهائي اليوم السبت ضد دورتموند.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة آخرها موسم 2021 ـ 2022، أما بروسيا دورتموند فقد أحرز اللقب مرة واحدة عام 1997.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com