مدرب جيرونا يحتفل مع لاعبيه بصدارة الدوري الإسباني
مدرب جيرونا يحتفل مع لاعبيه بصدارة الدوري الإسبانيحساب نادي جيرونا على منصة "إكس"

مدرب جيرونا قبل الكلاسيكو: تصدرنا للدوري الإسباني حلم لم نكن نتوقعه

أكد مدرب جيرونا، ميشيل سانشيز، بعد الفوز على سيلتا فيغو 1-0، وبلوغ صدارة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتاً، أن 28 نقطة من 11 مباراة حلم لم نكن نتوقعه.

ارتقى جيرونا مؤقتاً إلى صدارة الليغا بواقع 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، الذي سيحل ضيفاً على برشلونة، الثالث بإجمالي 24 نقطة، مساء السبت، في مباراة كلاسيكو

واعتلى جيرونا مؤقتاً صدارة الدوري الإسباني، أمس الجمعة، بعد الفوز بهدف نظيف أمام ضيفه سيلتا فيغو، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ11.

وجاء هدف أصحاب الأرض عن طريق يانجل هيريرا في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من المباراة، التي أقيمت على ملعب مونتيليفي.

وقال سانشيز في مؤتمر صحفي: "هدف يانغيل هيريرا كان بمثابة عبقرية لاعب يتمتع بمستوى عالٍ للغاية، وأحدث الفارق في المواجهة".

وأشار إلى أنه شعر بسعادة كبيرة بهدف هيريرا من أجل الجماهير واللاعبين، الذين قاموا بعمل رائع في محاولة السيطرة على مباراة صعبة للغاية ضد خصم يمتلك لاعبين رائعين".

وشدد ميشيل على أن لاعبيه اكتسبوا الحق في أن يحظوا باحترام كبير، بغض النظر عما يحدث في الكلاسيكو بين ريال مدريد الوصيف بإجمالي 25 نقطة وبرشلونة 24 نقطة.

وارتقى جيرونا مؤقتاً إلى صدارة الليغا بواقع 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، الذي سيحل ضيفاً على برشلونة، الثالث بإجمالي 24 نقطة، مساء السبت، في مباراة كلاسيكو ستقام ضمن نفس الجولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com