النصر السعودي يحتل مركز الوصافة في الدوري السعودي
النصر السعودي يحتل مركز الوصافة في الدوري السعوديرويترز

أسطورة ريال مدريد ينضم إلى رونالدو في النصر السعودي

سيشغل القائد السابق للريال ومنتخب إسبانيا منصب المدير الرياضي للنصر

كشف تقرير إخباري إسباني أن نادي النصر السعودي قرر تعيين النجم السابق لمنتخب إسبانيا وريال مدريد فيرناندو هييرو في منصب مدير رياضي جديد خلفاً للمدير الرياضي السابق سالازار، الذي أعلن رحيله عن النادي بشكل رسمي.

ووفقا لما أورده الصحفي ماتيو موريتو، اتفق نادي النصر، بشكل رسمي مع هييرو (56 عاما)، ليتسلم مهامه بداية من الموسم المقبل بعد إتمام المفاوضات بنجاح حول الأمور المالية وبرنامج العمل في الفترة المقبلة، مضيفا أن القائد السابق لمنتخب لاروخا سيبدأ مهامه بشكل رسمي خلال شهر يونيو المقبل لإعداد العدة للموسم القادم 2024 ـ 2025 وذلك مع الجهاز الفني والإداري للنادي.

وفي وقت لم تكشف فيه إدارة النصر عن أية تفاصيل بخصوص عقد هييرو ومهامه في الفريق، قالت المصادر ذاتها إن المدير الرياضي الجديد ستكون له صلاحيات واسعة كما سيشمل عمله التنسيق مع المدرب الأول كاسترو ولاعبي الفريق وفي مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أخبار ذات صلة
ميسي في النصر السعودي.. الطاولة تنقلب في وجه إنتر ميامي

وشغل هييرو منصب مدير رياضي للاتحاد الإسباني لكرة القدم، في 2007 وبعدها بعام فازت إسبانيا ببطولة أمم أوروبا 2008 وكأس العالم 2010.

وفي عام 2011، أصبح المدير العام لنادي مالقة واستقال من منصبه في ربيع عام 2012، قبل أن يتم تعيينهى خلال موسم 2014-2015، مساعداً لكارلو أنشيلوتي في قيادة ريال مدريد، وفي يونيو 2016، أصبح مدربًا لفريق ريال أوفييدو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وفي 13 يونيو 2018، وقبل يوم واحد من انطلاق نهائيات كأس العالم، تم تعيين هييرو مدربًا لمنتخب إسبانيا بعد إقالة جوليان لوبيتيغي، لكن منتخب لاروخا خرج على يد روسيا من دور الستة عشر، وفي اليوم التالي، تمت إقالة هييرو من منصبه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com