تشافي وغوارديولا
تشافي وغوارديولامتداولة

تعليق صادم من غوارديولا بعد إقالة تشافي

أدلى مدرب مانشستر سيتي بموقف غير متوقع حول القطيعة بين تشافي وبرشلونة

قال الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بطل مسابقة البريمرليغ للموسم الحالي، إنه لا يعرف كثيرا من التفاصيل حول الإقالة المفاجئة لمواطنه ولاعبه السابق تشافي هيرنانديز من تدريب نادي برشلونة.

وأدلى غوارديولا، الذي اختير الأسبوع الجاري أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز بتصريحات كشف في أعقابها موقفه من إقالة تشافي مؤكدا أن الأمر كان بمثابة الأخبار السيئة ولكن الأندية تقوم بطرد المدربين عندما يفشلون في تحقيق المطلوب منهم وفق وصفه.

وأضاف المدرب السابق للنادي الكتالوني: "عندما يتم طرد مدرب فهذا يعني أن شيئا ما لم يسر بالشكل المطلوب، ليس لدي رأي الآن، ولا أعرف ما حدث، ربما عندما أتحدث مع الناس في برشلونة سأعرف شيئا ما، هذا يظهر فقط أن المدربين دائما ما يكونون تحت الضغط، عليك أن تفوز وإلا ستفقد وظيفتك".

وأعلن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا الجمعة رسميا الاستغناء عن تشافي نهاية الموسم الجاري بالرغم من أن عقده ينتهي في 30 يونيو 2025، وجاء ذلك بعد أربعة أسابيع فقط من تأكيد استمراره مع النادي في الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة
غوارديولا: تشافي ليس خليفتي.. ولا أعرف شيئا عن اهتمام برشلونة بستيرلينغ

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي إنه يوجّه الشكر رسميا لمدربه تشافي هيرنانديز الذي تنتهي مهامه بنهاية الموسم الحالي.

وبدوره علق تشافي على القرار قائلا: "‏أعزائي المشجعين، وقتي على مقاعد البدلاء في برشلونة سينتهي يوم الأحد، ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني أفعل ذلك بفخر شديد، بعد عامين ونصف على رأس غرفة الملابس التي كانت بمثابة عائلة ثانية".

‏وأضاف: "شكرا جزيلا للجميع، الجماهير واللاعبين والموظفين وموظفي النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين ووسائل الإعلام وكل من شاركت معهم الرحلة طوال هذين الموسمين والنصف، أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com